«الوفاق» تدعو للتضامن مع النجاتي وتصف سلوك الدولة بـ «الغوغائي»

2013-07-01 - 2:21 م

مرآة البحرين: أكدت جمعية "الوفاق" أن سحب جنسيات 31 مواطناً بحرينياً قبل أشهر ومن ثم الطلب منهم مغادرة البحرين هو "عمل لا إنساني في سياق حفلة الزار التي شنها النظام ضد شعب البحرين التواق إلى الحرية والكرامة".

وقالت "الوفاق"، في بيان، إن "سلوك الدولة في سحب الجنسيات والطلب سراً من المسقطة جنسياتهم ظلماً وتعسفاً مغادرة البحرين، هو أمر لا يعكس سلوك دولة، وإنما سلوك غوغائي لا يمكن أن ينتسب للحضارة والإنسانية"، مشددة على أن "سحب الجنسيات لمواطنين ونشطاء على رأسهم سماحة آية الله الشيخ حسين نجاتي، هو عمل غير أخلاقي واستغلال مرفوض للصلاحيات في الانتقام والتشفي من المختلفين مع النظام في الرأي، فرجل كسماحة آية الله النجاتي كان الأولى الاحتفاء به وتقديره لدوره الديني والوطني الكبير".

ودعت "الوفاق" إلى تقديم الدعم والمساندة لضحايا النظام وظلمه وبطشه وتقديم أوجه التضامن مع المسقطة جنسياتهم، لردع النظام عن الاستمرار في هذه الإجراءات التعسفية، ووقف أساليب البطش والتنكيل. 

وأكدت على أن هذه الممارسات لم تستطع أن تسكت صوت الشعب ولن تسكته، ولا يمكن أن يتراجع شعب عقد عزمه على نيل حقوقه، وثار من أجل كرامته وحريته ومطالبه الإنسانية المشروعة لإنهاء حقبة الدكتاتورية المتسلطة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus