"الوفاق" تحتفي بعوائل الشهداء: أنتم تضعون ما يناسبكم ونحن نخدمكم

2013-07-04 - 4:09 م

مرآة البحرين (خاص): أكد الأمين العام لجمعية "الوفاق" الشيخ علي سلمان أن "قضية الشهداء لها خصوصيتها وتتقدم على الكثير من القضايا، فهي انتهاك من لأبشع أنواع الحقوق".

وقال سلمان، خلال لقاء نظمته الجمعية مع عوائل الشهداء في البحرين الثلاثاء، "الوفاق" لديها دائرة خاصة بالشهداء من قبل هذه الثورة، وليس لدينا شيء خاص نفرضه على أسر الشهداء، أنتم تضعون ما يناسبكم ونحن نخدمكم"، مضيفا "ما ترونه في مصلحة قضية الشهداء نحن مستعدون للتعامل معكم وصولاً للاقتصاص من قتلة أبنائكم".

وخاطب عوائل الشهداء بالقول "أنتم اليوم أصبحتم قدوة لدى الناس، كبار وصغار الناس تنظر لكم بهذه الطريقة، وحتى في الجانب السياسي أصبح لديكم دور كبير"، مردفا "اهتمامكم هو الرافعة الأكبر في استمرار قضية الشهداء وصولاً لإثمارها وتحقيق المطالب التي سقطوا. لابد أن لا تهدأ عوائل الشهداء حتى يتم الكشف عن القتلة وتقول هذا قاتل".

بدوره، أكد رئيس دائرة الشهداء في "الوفاق" السيد محمد الغريفي "أن الشهيد ليس ملكاً لأحد ولا نقبل بأي شكل من الأشكال أن يُتاجر بدماء الشهداء فهي أمانة، ولابد أن نحفظ أمانة دماء الشهداء من خلال الحضور الدائم في الساحات"، مشدداً على أن "الحضور الدائم لأسر الشهداء في كل المسيرات والاعتصامات يعني أن دم الشهيد باقٍ وهو الذي سيغيّر المعادلة".

وتابع "من الجناية أن نؤطر الشهيد في بُعد واحد ونحجّم دوره في بعد واحد، فهو يتحرك في كل الأبعاد، في البعد السياسي والاجتماعي والروحي والأخلاقي.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus