البيان الثاني للمتمردين: 14 أغسطس لتقرير المصير... و «تمرد البحرين» المظلة الأوسع

2013-07-05 - 3:31 م

مرآة البحرين (خاص): قالت "تمرد البحرين" إن 14 أغسطس مناسبة لتأكيد حق الشعب البحريني الثابت في تقرير مصيره، مؤكدة أنها المظلة الأوسع التي تستوعب كل مكونات الشعب الدينية والإثنية من كل المناطق والتيارات السياسية.

تمرد قالت في بيانها الثاني "يُقبل شعب البحرين العظيم على ذكرى 14 أغسطس المجيدة هذا العام وقد وضع قيمة المواطنة رمزاً لانتمائه لوطنه البحرين العربية المستقلة، وحقه الثابت والمشروع في تقرير مصيره، والعبور حراً نحو بحرين المستقبل التي تصون حقوق الانسان وتحترم مواطنيته، متمرداً على جور ديكاتورية تسعى لإلغاء ذلك كله".

وأضافت "حملة تمرد البحرين" تحتضن كل الطيف السياسي والاجتماعي البحريني بتنوعه لتكون كل شابة وكل شاب، وكل امرأة ورجل، وكل صغير وكبير من المواطنين، مؤكدة أنها لكل الشعب بمختلف مستوياته وتوجهاته.

وأضافت "تمرد" أن الحملة من كل مناطق البحرين، من قراها ومدنها، من الشرق للغرب ومن الشمال للجنوب، متابعة "هي كل مواطن يشعر بالحاجة لأن يعيش بكرامة وبمساواة ويتطلع لبحرين آمنة ومستقرة يحكم فيها العدل بدل الظلم والإقطاع والبطش".

وأكدت أنها المظلة البحرينية الأوسع التي تستوعب حراك كل شعب البحرين بكل مكوناته الدينية والإثنية من كل القوى والتيارات والمجموعات والجمعيات. وهي بوابة كل الشعب للانتقال إلى التغيير الإيجابي وبناء البحرين الحرة الديمقراطية. وهي استقلالُ وطن عربيٍ يعتز بشعبه الحر العظيم .

ودعت تمرد شعب البحرين إلى التمرد؛ "فهو صاحب الشرعية المطلقة وسيد قراره، يتمرد على سلطة فقدت الشرعية، ليعطي دفعة جديدة في ثورته لإرساء دولة القانون والمؤسسات"، مشددة على أن تكون البحرين لكل مواطنيها دون احتكارها في سلطة آل خليفة وهيمنتها.

وختمت بالتأكيد أن شعب البحرين يتحرك فيه الأمل والطموح الجاد للتغير، و سيرفع دعوات تمرد البحرين في كل حراكه ونشاطه وبرامجه بلا استثناء وصولاً ليوم 14أغسطس المجيد، وهو في سبيل ذلك يرص الصفوف من أجل ما هو قادم بإذن الله لا محالة".

 

حسابات الحملة على مواقع التواصل:

على تويتر:

@tamarrodBH

فيسبوك:

Http://facebook.com/tamarrodBH

انستغرام:

@tamarrodBH

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus