السعودية: إدانة 7 من المنطقة الشرقية أيّدوا ثوار البحرين ودعوا للتصدي لدرع الجزيرة

2013-07-07 - 7:30 م

مرآة البحرين (خاص): أدانت محكمة سعودية 7 متهمين في أحداث المنطقة الشرقية بدعم ثوار البحرين والانضمام لحركات ممنوعة، وأصدرت بحقهم أحكاما بالسجن لمدد متفاوتة بالإضافة إلى المنع من السفر.

وافتتحت الجلسة بحضور ناظر القضية والمدعي العام والمدعى عليهم وبعض من ذويهم، وقد حكم على المدانين الحاضرين بأحكام متفاوتة ما بين 5 الى 10 سنوات.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الأحد 7 يوليو/ تموز أن المحكمة الجزائية المتخصّصة في محافظة جدة غرب السعودية، أدانت 7 أشخاص، لم تذكر أسماءهم، بتهم مختلفة منها الانضمام إلى حركة شباب 4 مارس/ آذار الإحسائية، وحركة أحرار الأحساء على الشبكة العنكبوتية المحرّضة على التظاهر والتجمهر، والتواصل مع أتباعها والتستر عليهم، ومتابعتهم لإحدى القنوات الفضائية الأجنبية الداعية لإثارة الفتنة والتفرقة والتحزب في هذه البلاد، وتفاعلهم مع تلك الأطروحات وتأييدها.

كما أدينوا بـتخزينهم وإرسالهم ما من شأنه المساس بالنظام العام عن طريق الشبكة العنكبوتية، وتحريضهم على إقامة المسيرات والمظاهرات المناوئة للدولة، وتأييدهم لما يسمى بثوار البحرين، ودعوتهم للتضامن معهم والتصدي لقوات درع الجزيرة المرابطة هناك.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus