المحامي زين الدين يرد على الداخلية: ليست المرة الأولى التي تشتكي فيه ريحانة تعريتها للقضاء!

2013-07-14 - 12:19 ص

مرآة البحرين (خاص): أكد المحامي عبدالله زين الدين أن ريحانة الموسوي شكت إلى قاضي التجديد تعريتها من ملابسها، مما يعني أنها ليست المرة الأولى التي تفصح فيها الموسوي عن هذا الانتهاك.

جاء ذلك ردا على الوكيل المساعد لوزارة الداخلية الذي لفت إلى أن توقيت نشر الرواية التي وصفها بـ غير الصحيح" يثير أكثر من علامة استفهام خاصة أنه مضى على توقيفها على ذمة القضية حوالي 3 أشهر.

وأكد عضو فريق الدفاع عن المتهمين في ما بات يعرف بـ "تنظيم 14 فبراير" أن ما قالته ريحانة أمام القضاء موثق في محضر شكوى التعذيب الذي لا نعلم نتيجته، مشددا على أن  المعتقلة الموسوي ذكرت ما جرى عليها من تجريدها لملابسها أما قاضي التجديد أيضا.

زين الدين الذي وصف كلام الوكيل المساعد بـ "الكذب"، قال "محامو المعتقلة ريحانة قد التزموا مبدأ سرية التحقيق ولم يفصحوا عن أي معلومات أثناء مرحلة التحقيق، وعلى النقيض من ذلك  قامت النيابة العامة بانتهاك مبدأ سرية التحقيق وبنشر المعلومات عن المتهمين في وسائل الإعلام".

وأشار في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن نشر تلك المعلومات تم  "بتواطؤ من الجهات القضائية وتلفزيون البحرين، على الرغم من عدم الانتهاء من التحقيق في شكاوى التعذيب، أو صدور بإحالة القضية للمحكمة المختصة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus