الحملة توعدت بإنهاء النظام القبلي: تمرد البحرين يبدأ الجمعة المقبل

2013-07-15 - 1:20 م

مرآة البحرين (خاص): قالت تمرد البحرين في بيان جديد إن الشعب مستعد للتحدي وسيقلب المعادلات، وذلك بعد يوم من تحذيرات أطلقتها الحكومة بمختلف أجهزتها من المشاركة في التمرد الذي تم تحديده 14 أغسطس المقبل، فيما سيبدأ الجمعة رسميا في فعاليات التحشيد.

الحملة قالت في بيان "منذ إطلاق الدعوة لممارسة الحق الدستوري والقانوني في التجمع السلمي والتعبير عن الرأي في يوم 14 أغسطس/آب المقبل، ذكرى استقلال البحرين من هيمنة الاستعمار البريطاني، وأجهزة وأبواق النظام المارق تشن حملة استباقية فاشلة؛ لإجهاض لحظة الانفجار القادمة".

ورأت الحملة "أنَّ تهديدات النظام لشعب البحرين العظيم هي في ذاتها دلالة واضحة على عدم شرعيتة؛ لذلك فإنَّ الشعب يستعد في الذكرى المقبلة لعيد الاستقلال لأكبر مشروع استنهاض نضالي سلمي"، متابعة "يلتحم فيه كل البحرينيين من أجل بحرين الحرية والعدالة والكرامة والمساواة التي لا يعيش فيها الإنسان البحريني شيعيا كان أم سنيا وهو مظلوم أو خائف أو مسلوب الإرادة".

الحملة قالت "لن يكتب للنظام عمر جديد في تجديد الاستبداد بعد 14 أغسطس / آب، إنَّ هذا التاريخ هو نقطة انطلاق جديدة لإنهاء حكم القبيلة الفاسدة وانتزاع حقوق كل البحرينيين انتزاعا لا عودة عنه".

وحيت الحملة الشعب البحريني يمختلف فصائله ومكوناته السياسية والمدنية، "التي تفاعلت ودافعت عن حق الشعب في تقرير مصيره، ودعمت تمرد البحرين". معلنة أن المرحلة الأولى من خطوات الحملة التحشيدية لهذه اللحظة التاريخية ستكون ليلة السبت المقبلة، وسنعلن عن التفاصيل قريبا".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus