«تمرد البحرين» لم تحدد خطواتها بعد... وتنفي الدعوة للتظاهر أمام السفارة الأميركية

2013-07-16 - 2:26 م

مرآة البحرين (خاص): نفت حركة "تمرد البحرين" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" توجيهها دعوة للاعتصام أمام السفارة الأميركية، مؤكدة أن لا صحة لتلك الدعوات، في وقت لم تحدد  فيه بعد خطواتها للتحرك في 14 أغسطس/ آب المقبل.

الحملة أضافت إنه "لا صحة لأي ادعاء بدعوتنا للاعتصام أمام السفارة الأميركية يوم 14 أغسطس"، مضيفا "والدعوات التي لا تخرج عبر هذا الحساب لا نتبناها".

وكانت حسابات على الإنترنت دعت إلى التظاهر أمام السفارة الأميركية في الزنج، وحددت خارطة جوية مساحة الاعتصام في ساحة غرب السفارة التي يحيطها تشديد أمني كبير.

ولم تحدد حملة تمرد البحرين خطواتها للتحرك الشعبي المفترض في 14 أغسطس المقبل، لكنها أعلنت في بيانها الرابع أن الفعاليات التحشيدية ستنطلق الجمعة المقبل، متحدية النظام بأنه لن يستطيع أن يكتب لنفسه عمر جديد بعد التمرد الشعبي، على حد تعبيرها.

يأتي ذلك في وقت تتصاعد فيه حدة التصريحات الرسمية بشأن حملة التمرد، وإعلان الأجهزة الأمنية استنفارها الكامل لمواجهة الاحتجاجات المتوقعة. ويخشى النظام أن يكون في مواجهة ثورة شعبية واسعة كتلك التي واجهها في فبراير/شباط 2011 في دوار اللؤلؤة وسط العاصمة المنامة.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus