«الائتلاف» يطلق «عَاصِفةُ التمرّد» في 14 أغسطس

2013-07-18 - 3:08 م

مرآة البحرين (خاص): أعلن "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" إطلاق مشروعه المساند للهبّة الشعبيّة الكبرى وذلك في ذكرى عيد الاستقلال، تحت شعار "عَاصِفةُ التمرّد"، في وقت أطلق فيه تقريرا اقتصاديا أكد فيه أن فنادق البحرين الأقل إشغالا بين الدول العربية.

وقال الائتلاف، في بيان، "لقد جاء الموعد لاستلامِ زمام المبادرة مجدداً، فمحطّة 14 أغسطس/آب المقبل هي محطّة شعبيّة تحرريّة سيكونُ فيها للشعبِ الكلمة العليا في ميادين البحرين وساحاتها".

من جهة أخرى، وفي تعليقه الاقتصادي الثاني للعام الحالي، أكد "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" أنّ الفنادق في البحرين "باتت خاوية على عروشها إثر تصاعد الحِراك الثوري".

وأشار الائتلاف، في تعليقه، إلى أنّ "90 في المئة من الفنادق خالية والاستثمار في قطاع السياحة والفنادق يصل إلى أدنى مستوياته بعد إضرابي الكرامة"، مستدلا بمقارنة بين متوسط نسبة إشغال الفنادق لعام 2012 في مختلف الدول العربيّة، وبين نسبة إشغال الفنادق الخليفيّة في البحرين التي جاءت الأدنى من بين العينات المختارة.

وبحسب التعليق، فإن "الخسائر الفادحة للنظام خلال موسم سباقات "فورمولا واحد" والتهاوي المستمرّ لمؤشر قطاع السياحة والفنادق، تدلل على التأثير العميق للحِراك الثوري لا سيّما وسط العاصمة المنامة". 

 

 

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus