«شباب الفاتح» يدعو للوحدة الوطنية وينتقد منع المحمود من الصلاة في الرفاع

من أحد تجمعات ائتلاف شباب الفاتح "أرشيف"
من أحد تجمعات ائتلاف شباب الفاتح "أرشيف"

2013-07-20 - 3:16 م

مرآة البحرين (خاص): انتقد ائتلاف شباب الفاتح سياسة الجهات الرسمية بالعمل على منع التجمعات المخطر عنها موضحا "كدعوة تجمع الوحدة الوطنية لصلاة حاشدة واعتصامات جمعية الوفاق".

وفي بيان بشأن حادثة الرفاع أكد "شباب الفاتح" إيمانه الراسخ بالوحدة الوطنية، داعيا إلى استمرار نهج إدانة العنف من قبل القوى المعارضة وأن يكون لها دور فاعل حقيقي في وقف العنف.

ودعا السلطات الأمنية إلى التحقيق والقبض على مرتكبي "التفجير" مع الالتزام بمواثيق حقوق الإنسان ومدونة سلوك رجال الأمن في التعامل مع المتهمين ومنحهم جميع ضمانات الدفاع لتوفير محاكمات عادلة .

وهاجم البيان "تمرد البحرين" مشيرا إلى دعوة للعنف وسعي إلى استغلال رمزية يوم استقلال البحرين عن الاستعمار الانجليزي لإثارة الفوضى وزيادة التوترات للوصول إلى حل توافقي على طاولة الحوار.

وطالب البيان وسائل الإعلام الرسمية بالابتعاد عن التحريض الطائفي وأن يلتزم استراتيجية إعلامية جامعة تحتضن جميع أبناء الوطن.

وأكد أن حق التجمع مكفول وأن سياسة منع التجمعات المخطر عنها كدعوة تجمع الوحدة الوطنية لصلاة حاشدة واعتصامات جمعية الوفاق بحجة الأوضاع الأمنية هي قرارات غير سليمة وتكرس سياسات قمع الحريات.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus