البحرين: مداهمة 300 منزل في «رمضان»... وولي العهد: «الداخلية» تبث الطمأنينة في المجتمع

2013-07-24 - 12:41 ص

مرآة البحرين (خاص): قال مسؤول الرصد والمتابعة في مركز البحرين لحقوق الإنسان إن أكثر من 300 منزل بحريني تعرض للمداهمة خلال شهر رمضان، في وقت رأى فيه ولي العهد البحريني سلمان بن حمد آل خليفة أن عناصر وزارة الداخلية تشيع الطمأنينة في المجتمع.

المحافظة قال إن أكثر من 300 منزل في مختلف المحافظات البحرينية داهمتها عناصر مدنية تابعة لأجهزة أمن غير محددة، مشيرا إلى أن تلك المداهمات جاءت في مختلف الأوقات حتى قرابة وقت الإفطار.

وأكد أن حوالي 150 منزلا منهم تعرضوا لتكسير الأبواب والعبث في محتويات البيت، مؤكدا أن تلك القوات التي داهمت المنازل دون أذون قبض عمدت إلى سرقة أجهزة محمولة ومبالغ مالية كبيرة.

يأتي هذا في وقت استضاف فيه ولي العهد وزير الداخلية راشد بن عبدالله وكبار الضباط على مأدبة إفطار أمس الأول، مشيدا بما أسماه "الدور الوطني الذي يضطلع به رجال الأمن في الحفاظ على سيادة القانون وتحقيق العدالة وصون الحقوق والحريات".

وتنفذ البحرين حملة مداهمات واعتقالات واسعة بدأتها في أبريل/نيسان لتأمين سباق الفورمولا إلا أن هذه الحملة استمرت حتى اليوم، في وقت يتحسب فيه النظام لمواجهة حملة للتمرد في أغسطس/ آب المقبل.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus