تمرد البحرين تدشن المرحلة الثانية: تجمعات بـ "الأبيض" في الحدائق العامة وتظاهرات نسائية

2013-07-25 - 7:10 ص

 مرآة البحرين (خاص): أعلنت حملة تمرد البحرين عبر بيان نشر في مواقع التواصل الاجتماعي عن برنامج المرحلة الثانية من الفعاليات التحشيدية لساعة الانعطافة القادمة في 14 أغسطس/آب، داعية كل مكونات الشعب البحريني السياسية والاجتماعية إلى التفاعل مع البرنامج عبر رؤاها السياسية المتنوعة وفق اﻷساليب السلمية.

وتتضمن الفعاليات التي أعلنتها العملة خنق المنطقة الدبلوماسية بالسيارات، وتجمعات باللون الأبيض في الحدائق العامة إضافة إلى فعاليات دينية وأخرى في يوم القدس الذي يصادف الجمعة الأخيرة من شهر رمضان.

ولفت البيان إلى أن الحملة الأمنية الاستباقية التي تنفذها أجهزة النظام الديكتاتوري المستبد بحق أبناء الشعب، والتلويح بفرض حالة الطوارئ من جديد، هي وقود لحظة اﻻنعطاف المرتقبة؛ لأن حراكنا يستند إلى حالة شعبية عامة، ونعيد التأكيد أن شعبنا مستعد للتحدي، وأن زمن الكلام انتهى.

واختتم بيان الحملة بالقول: "إن هذه الهبة الشعبية الجديدة ستكون هبة جامعة، وصوﻻ لليوم الذي تتحقق فيه اﻹرادة الشعبية بتقرير المصير، وتصبح فيه البحرين دولة عربية إسلامية مستقلة، ونظام الحكم فيها ديمقراطي السيادة فيه للشعب مصدر السلطات، وندعو شعب البحرين العظيم للمشاركة في المرحلة الثانية في الفعاليات التحشيدية وصولاً إلى الإعلان عن برنامج 14 أغسطس/آب المجيد في موعده القريب.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus