خليل المرزوق: استهداف قاسم وسلمان سيسقط سقف "الملكية الدستورية"

2013-07-26 - 11:23 م

مرآة البحرين (خاص): حذر قيادي في جمعية الوفاق الوطني الإسلامية المعارضة من إسقاط مطلب الملكية الدستورية من خيارات جمعيته لصالح سقف أعلى لم يحدده في حال تم التعرض لأمين عام الجمعية الشيخ علي سلمان أو مرجعيتها الدينية المتمثلة بعالم الدين الشيخ عيسى قاسم.

يأتي ذلك في وقت رفعت فيه السلطة من حربها الكلامية تجاه القيادات الدينية والسياسية المعارضة عقب الإعلان عن وقوع تفجير في الرفاع، وهو الحادث الذي قابلته المعارضة بالتشكيك، وطالبت بلجنة مستقلة للتحقيق فيه.

مساعد الأمين العام لجمعية الوفاق خليل المرزوق قال مخاطبا السلطات "فلتعلموا أن المساس بأية الله قاسم والأمين العام للوفاق وقياداتها يسقط سقفي الملكية الدستورية ووثيقة المنامة لصالح سقوف أعلى لا أدنى، فاحذروا".

المرزوق أكد في لقاء مفتوح مساء أمس الخميس بمنطقة الدير أن التهويل والتخويف لن يجدي نفعا في خفض السقوف بل سيفتحها للأعلى، موضحا أن "المشروع السياسي سيبقى حاضرا ويتوسع ولن يوقع لكم أحد صك العبودية".

هذا ودعا الملك حمد بن عيسى آل خليفة المجلس الوطني للانعقاد الأحد لتشديد العقوبات القانونية التي تستهدف المعارضين، وليس معلوما ما إذا كان سيتم توظيفها لاستهداف أشخاص محددين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus