قوات النظام تستخدم القوة لمنع "سلسلة تمرد "البشرية"

2013-07-27 - 6:22 م

مرآة البحرين (خاص): قال المركز الإعلامي لـ "تمرد البحرين" إن قوات النظام قمعت سلسلة الوحدة الوطنية المقررة مساء أمس الجمعة على امتداد قرى شارع البديع، وهاجمت القوات المدججة بالسلاح شباناً تجمعوا على بعض مداخل القرى لإقامة الفعالية.

وأشار المركز إلى أن القوات طاردت شبانا من قرية "المصلى" كما هاجمت مسيرة في "جدحفص" كانت تنوي التوجه للشارع العام لتكوين السلسلة البشرية، مشيرا إلى أن الشوارع الداخلية للأحياء السكنية تحولت لساحات لرفع الشعارات.

وقالت حملة تمرد البحرين إن قمع هذه الفعالية السلمية الداعية للوحدة الوطنية يظهر بوضوح محاربة النظام لدعوات الوحدة الوطنية كونه المستفيد الأول من تكريس الطائفية وتفتيت المكون الشعبي لصالح أجندته الديكتاتورية وفق مبدأ "فرق تسد".

وأكدت الحملة إصرارها على مواصلة فعالياتها التحشيدية بروح وطنية جامعة وصولاً لاستحقاق 14 أغسطس/آب المجيد وإحداث الانعطافة المرتقبة.

وكانت السلسلة التي أعلنت عنها حملة "تمرد البحرين" ضمن برنامجها التمهيدي ليوم التمرد المقرر في 14 أغسطس/آب المقبل، الذي يحظى باهتمام من جميع الفعاليات السياسية وأهما ائتلاف 14 فبراير الذي أعلن فعاليته الموازية تحت اسم "عاصفة التمرد".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus