نبيل من سجنه: كونوا أقوياء والاستجداء لن يُرجع حقوقنا

2013-08-02 - 11:33 م

مرآة البحرين (خاص): دعا رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب الشعب إلى الثبات على المطالب قائلا "كونوا أقوياء (...) والاستجداء لن يرجع حقوقنا".

وقال في رسالة من سجن جو "رسالتي للشارع المناضل واحدة لا تتغيّر، أن يكونوا أقوياء لأن العالم لا يحترم الضعفاء، البكاء والتوسل من سمات الضعفاء، والاستجداء لن يُرجع حقوقنا بل يعقّد الحراك ويصعّبه".

وقال إن الصمود والثبات على المطالب والمبادئ والقيم والنضال والتضحية هي العوامل التي ستنتزع لنا حقوقنا طال الزمان أم قصر. علينا توحيد صفوفنا مع كل أطياف المجتمع وعدم الاستسلام للمخططات الطائفية". 

وتابع "لتكن عزيمتنا ثابتة وإرادتنا قوية وسلاحنا السلمية الذي به سننتصر على كل أسلحتهم الفتّاكة. ينبغي علينا جميعاً بذل الجهد المضاعف في تقوية بعضنا البعض في كل شيء وأن نسعى لكي نكون جميعنا حقوقيين وصحفيين وكتابا وفنانين لدعم قضيتنا العادلة ولنكشف للعالم الظلم الذي يمارسه النظام بحقنا والقمع والوحشية التي تُقابل به مطالب شعبنا العادلة". 

 وقال مخاطبا الشعب "يا شعبي العزيز، تحية صدق ومحبة مني لكم، والله إني أحبكم جميعاً وإن أي لحظة حزن مرت علي هي بسبب فراقكم، لكنني مؤمن أشدّ الإيمان بأنكم لن تسقطوا الشعلة التي بأيديكم بل ستبقوها عالية حتى تحقيق النصر إن شاء الله".

 وختم بالقول "أنتم ضمانة النصر فلا تتراجعوا ولا تنكسروا ولا تتعبوا ولا تيأسوا بل أبقوا شامخين ورؤوسكم عالية لأنكم أهل قيم وفضائل وأنتم من يغرسها اليوم لأجيال المستقبل."



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus