أمين عام الوفاق يصف اعتذار ولي العهد بـ «الشجاع»

2013-08-03 - 9:35 م

مرآة البحرين (خاص): وصف أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان اعتذار ولي العهد سلمان بن حمد آل خليفة عن الانتهاكات التي ارتكبها النظام بـ "الشجاع"، مؤكدا أن المعارضة تملك ذات الشجاعة للاعتذار عن أية أخطاء يثبت أنها ارتكبتها.

وأظهر شريط مسجل تم تسريبه من أحد المجالس الرمضانية ولي العهد وهو يؤكد أنه يعتذر عن  الخسائر البشرية والانتهاكات العمالية، داعيا ما أسماها القيادات الدينية والسياسية للاعتذار عن الأخطاء التي ارتكبتها.

وعما ذكره ولي العهد في التسجيل بشأن لقائه علي الأسود النائب المستقيل عن الوفاق في لندن، أوضح أمين عام الوفاق أن "اللقاء عادي ولا يحتوي على نتائج تذكر"، وأضاف "أما التسجيل المسرب فأحد مشاكل الإعلام الرسمي هو عدم قدرته على نشر ما قاله ولي العهد أمام 300 شخص".

وتابع الشيخ علي سلمان في لقاء مفتوح مع أهالي السهلة الجنوبية "هذا نوع من الشجاعة يقدر لولي العهد ويطلب من الجمعيات الاعتذار"، معلقا "وأقول نحن نمتلك الشجاعة للاعتذار فيما ثبت أننا أخطأنا في موقف معين. ولكن وجدنا الإعلام الرسمي اجتزأ التصريح بما يهواه ويريده".

وعن الإعلام الرسمي قال "بالأمس كان هناك تصريح للخارجية الفرنسية تدعو للإفراج عن المعتقلين والتأكيد على حرية التجمع"، متابعا "ولكن ما ابرز في الصحافة هي إدانتهم للعنف .. هذا إعلام هابط".

سلمان أكد أن الإعلام الشعبي لازال هو الأكثر حضورا وتأثيرا، وانتقال الاحتكار الإعلامي بيد السلطة وكسره من قبل الشعوب، مشددا على الاستمرار وعدم الفتور ومواصلة إبراز الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب في وسائل الإعلام الحديثة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus