«جالف ديلي نيوز»: أدوات أخرى غير علم حزب الله عُثر عليها لدى المعلمة الأميركية

2013-08-12 - 10:49 ص

مرآة البحرين (خاص): زعم مالك البناية التي تسكن فيها معلمة أميركية رحّلتها السلطات البحرينية يوم أمس الأول بتهمة القيام باتصالات مع حزب الله اللبناني إنها كانت تمتلك أدوات أخرى غير علم حزب الله. وأوضح في تصريح لصحيفة «جالف ديلي نيوز» المملوكة لرئيس الوزراء اليوم، لكن من دون أن يكشف عن اسمه «كان لديها علم حزب الله جنبا إلى جنب أدوات أخرى من المنظمة الإرهابية اللبنانية في مقر إقامتها».

إلى ذلك، انتقدت حركة العدالة الوطنية (جهاديون سلف) وائتلاف شباب الفاتح (منشقون عن تجمع الوحدة الوطنية الحكومي) السلطات البحرينية لترحيلها المعلمة الأميركية إيرين كيلبريج. 

وقالت العدالة في تصريح «إننا مندهشون ومنزعجون من قيام السلطات البحرينية بترحيل هذه المعلمة الأمريكية في ظل امتلاكها أدلة على صلات مع حزب الله والجماعات المتطرفة الأخرى». 

وأضاف متحدث باسمها للصحيفة «كان يجب مساءلتها حول صلاتها مع حزب الله لكشف أي خلايا نائمة هنا». وتابعت بأنه «كان يجب إخضاعها إلى المحاكمة فوراً وترك السلطة القضائية تقرر ما إذا كان من الواجب ترحيلها أو التحقيق في هذه المسألة من أجل تتبع كل أولئك الذين لديهم ارتباطات معها».

بدوره، شكك ائتلاف شباب الفاتح في عملية التحقيق التي تقوم بها السلطات. وقال «هناك العديد من الأسئلة وليس من الواضح لماذا تم ترحيلها على الفور بدلا من تقديمها للمحاكمة». وأضاف «إنه أمر مخيب للآمال أن القانون لم يتم تطبيقها في قضيتها» على ما ذكرت «جالف ديلي نيوز».


 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus