عبدالهادي خلف للشيخ علي سلمان: لا تخذلوا متمرّدي 14 أغسطس

عبدالهادي خلف
عبدالهادي خلف

2013-08-12 - 12:52 م

مرآة البحرين: دعا المعارض البحريني عبدالهادي خلف وأستاذ علم الاجتماع في جامعة «لوند» السويدية، أمين عام جمعية «الوفاق» الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان إلى عدم التخلي عن المحتجّين في 14 أغسطس/ آب، وذلك قبل يومين من انطلاق الفعالية التي استبقتها السلطات بحملة أمنية واسعة. 

وقال في رسالة وجهها له اليوم الاثنين «أناشدك ألا تدع أحداً يخذلهم ويتخلى عنهم تحت حجة: إننا لا نضمن سلمية حراكهم». وأضاف «إن نجحت السلطة الغاشمة في الاستفراد غداً بأبنائنا وبناتنا وأخواننا وأخواتنا فهي لن تكتفي بهم» على حد تعبيره.

وقال «لقد وصَمَت السلطة الخليفية أجدادَهم حين خرجوا في الخمسينيات بالغوغائية واستخدام العنف بل وحاكمت قياداتهم بتهمة تدبير انقلاب. ولقد رمتك شخصياً، عندما في عمر من سيخرج غداً، بنفس التهمة فحبستك ثم نفَتكَ»، مضيفاً «هاهي السلطة نفسها تكرر الآن التهمة نفسها ضد أحفاد وحفيدات من خرج في الخمسينيات وضد أبناء وبنات من خرج في التسعينيات. وهاهي السلطة نفسها تتجهز الآن بمرتزقتها من جنود وقضاة وطبالة إعلام للإستفراد بهم». 

وتابع «أثقُ يا أخ علي في صدق ما قلتَ حين سميتهم أبناءك وبناتك وأخوانك وأخواتك لهذا أناشدك ألا تدع أحداً يخذلهم» وفق تعبيره.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus