المعتقلة "صديقة البصري" في الحبس الانفرادي

صديقة البصري
صديقة البصري

2013-08-18 - 10:04 ص

مرآة البحرين (خاص): علمت "مرآة البحرين" أن المعتقلة صديقة البصري (27 سنة) لا تزال تقبع في حبس انفرادي في مركز شرطة مدينة عيسى بعد اعتقالها يوم 14 أغسطس/آب الماضي على خلفية مشاركتها في إحدى فعالية حركة "تمرد".

وكانت النيابة العامة قد قررت في 15 أغسطس/آب حبس صديقة لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق، في قضية محاولة دهس ضابط، ومقاومة أفراد الشرطة النسائية.

وزعمت الداخلية أن ضابط شرطة طلب من صديقة التوقف عند نقطة تفتيش بضاحية السيف بتاريخ (14 أغسطس/آب 2013)، فتفاجأ بها تنطلق نحوه قاصدةً دهسه واستطاع تفاديها وانطلقت مسرعةً محاولة الفرار وقد تمكنت الشرطة من القبض عليها بعد أن علقت بازدحام الطريق، وعند حضور الشرطة النسائية قامت بمقاومتهن والاعتداء عليهن مخلفةً بهن إصابات، بحسب ما قالت الداخلية. 

في حين نفت صديقة ما نُسب إليها، وأوضحت أنها تجنباً لتعطيل حركة المرور فإنها تقدمت بسيارتها إلى الإشارة الضوئية وتوقفت هناك، وعندما طُلب منها النزول من سيارتها والركوب في سيارة الشرطة رفضت ترك من معها بالسيارة.

يذكر أنها المرة الثانية التي يتم فيها اعتقال صديقة البصري، إذ قضت في المرة الأولى عقوبة مدتها 6 أشهر بتهمة إهانة رجل أمن، وأفرج عنها بعد انتهاء مدة محكوميتها في 18 يوليو/تموز 2013.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus