«هاشتاغ» سعودي حول منع العزاب من السفر للبحرين يثير جدلاً

2013-08-21 - 4:13 م

مرآة البحرين (خاص): أطلق شبان سعوديون "هاشتاغ" سعودي ساخر أسموه #السعودية_تمنع_الشاب_الأعزب_من_السفر_للبحرين، ما يوحي بأن البحرين تستقطب "زواراً" لأهداف جنسية.

وعلّق مغرّد على الـ"هاشتاغ" بالقول "مفروض بعد يمنعون الشيبان من السفر للمغرب"، فيما قال آخر "حسسوني إن البحرين هذه منتزه وملاهي مو دولة مستقلة بذاتها". ورأى آخر أن "الحكومة السعودية مخلية البحرين متنفس للكثير من الشباب المنحرف والمؤدب منهم"، في حين قال رابع "واضح الخبر كذب حسستوني كأن البحرين كلها دعارة وكل واحد وتربيته ترى حتى إلي يبي يصيع في مكه يقدر...".

من جهتهن، علق العديد من المغردات على "الخبر" فقالت إحداهن "طيب ودبي وبانكوك والمغرب تذكرهم يمكن ناسين"، بينما قالت أخرى "والله البحرين أحسن من المكسيك وفرنسا وأسبانيا، خلوهم يسترون أنفسهم بالخليج ولا يفضحونا برا". وكانت مواقع إعلامية عدة ومعها رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت منذ فترة قائمة قائمة بأول عشر مدن للدعارة في العالم، حيث جاءت العاصمة البحرينية المنامة في المرتبة الثامنة.

واعتبر موقع بريطاني خاص بالرجال وهو AskMenUK أن المنامة تأتي في المرتبة الثامنة ضمن "مدن الخطيئة" لأن البحرين "متصلة بواسطة جسر بحري مع السعودية، مما جعل المنامة تحظى بشعبية لدى السعوديين الهاربين من القوانين المقيدة لهم في بلادهم، حيث يستطيعون في البحرين الذهاب إلى الملاهي الليلية والحانات والاختلاط بالجنس الآخر".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus