اعتقال والد الشهيد علي مشيمع.. وائتلاف 14 فبراير: اعتقال آباء الشهداء للانتقام من صمودهم

2013-08-22 - 11:47 ص

مرآة البحرين: ندد ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير بالإستهدافات التي يتعرّض لها آباء الشهداء على يدِ المرتزقة والتي وصفها بـ«الإرهابية». وقال في بيان اليوم بعد أنباء عن اعتقال والد الشهيد علي مشيمع «ما جرى صباح اليوم من اعتقال تعسّفي لِوالد الشهيد علي مشيمع، يأتي بعد اعتقال والد الشهيد يوسف موالي ضمن سلسة استهدافات يتعرّضُ لها آباء الشهداء انتقاماً منهم على صمودهم وثباتهم في سوح الثورة وميادنيها» على حد تعبيره.

في سياق آخر، أقام ائتلاف 14 فبراير الأربعاء 21 أغسطس/ آب لقاءً تثقيفياً بمنطقة البلاد القديم، حول «خطوات العصيان المدني» بمشاركة العديد من الشخصيات المهنية مع آباء الشهداء ونشطاء حقوق الإنسان.

وخِلال مشاركته في اللقاء التثقيفي، أكّد الدكتور سعيد السماهيجي على «أهميّة المضي للأمام في خطوات العصيان المدني، وصولاً إلى الخطوات المتقدمة والتي ستكون موجعة بشدّة للنظام».

في هذا الإطار، دعا والد الشهيد علي الشيخ «إلى تسجيل أوسع مشاركة في خطوات العصيان المدني، لا سيّما النزول الجماهيري إلى ساحات العصيان يوم السبت المقبل في بلدات كرباباد، رأس رمان، الجفير، والساحة الرابعة التي سيُعلن عنها الائتلاف في وقتها المحدد».

إلى ذلك، من المزمع أن تنطلق اليوم فعاليات ميدانية دعا لها «الائتلاف» تحت عنوان «خطيام العصيان المدني»، حيث من المزمع تنفيذ اعتصامات في التقاطعات العامّة ونصب الخيام في إشارة رمزيّة للاعتصام المركزي المفتوح للثورة. وتأتي الدعوة لنصب «خيام العصيان المدني» ضمن المشروع الذي أطلقهُ ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير تحت عنوان «خطوات العصيان».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus