أمين عام الوفاق: المشاركة في مسيرة الجمعة ستدخل اليأس في نفوس السلطة

2013-08-22 - 7:17 م

مرآة البحرين (خاص): رأى أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان أن المشاركة الواسعة في مسيرة الجمعيات السياسية المقررة غدا الجمعة ستبعث اليأس في نفوس من يمارسون القمع بحق الشعب، مؤكدا أن المعارضة تحتشد غدا لتقول "واهمون في محاولتكم لإخماد الثورة".

سلمان وفي تغريدات في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال "بتواجدنا في مسيرة الغد نرد على حفلات الزار التي شهدتها البحرين في الأسابيع الماضية"، مؤكدا أن المشاركة سنقول للذين "يعيشون خارج التاريخ أنتم واهمون في محاولتكم إخماد الثورة".

وتابع قائلا "غداً نقول عملياً لن نركع إلا لله ويتجلى صوت الشعب الحر في وجه الديكتاتورية ”هيهات منا الذلة”، مضيفا أن التظاهرة  ستجعل من حملاتهم القمعية بلا أي قيمة سياسية عبر تواجدنا السلمي المكثف.

ومضى في قوله "نسمع العالم أن هنا في البحرين شعبا حرا شجاعا يطالب بالديمقراطية ونساهم في الرد على حملة المداهمات المسعورة لبيوت المواطنين".

وأكد سلمان أن الشعب فجر ثورته في 14 فبراير/ شباط 2011 وتمرد في 14 أغسطس/ آب 2013 وسيستمر ويتواجد غداً وبعد غد ليطالب بحقوقه حتى يحصل عليها، متابعا "باستمرارنا في الساحات وتمردنا واتحادنا وائتلافنا واتفاقنا نبعث اليأس في نفوس من يمارسون القمع والتهميش لهذا الشعب".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus