الشرطية المدّعية ضد نادية علي رافقتها للمحكمة وقامت بشتمها وتهديدها !

2013-09-02 - 6:45 م

مرآة البحرين (خاص): أكدت مصادر قريبة من عائلة المعتقلة نادية علي أن الشرطية التي اتهمتها بضربها هي من قادتها المحكمة اليوم الاثنين 2 سبتمبر/ أيلول وتعرضت لها بالشتم والتهديد.

المصادر نقلت عن نادية التي من المحتمل أن تضع مولودها هذا الأسبوع في السجن أن الشرطية المدعية عليها كانت من بين الشرطيات اللاتي رافقنها للمحكمة، مشيرة إلى أنهن شتموها وتحدثوا معها بكلام سخيف-على حد وصفها-.

وتقضي نادية علي (حامل في أسابيعها الأخيرة) حكما بالحبس الاحتياطي بعد أن اتهمتها مجموعة من الشرطيات بضربهن وركلهن في بطونهن، ويثير اعتقالها غضبا في أوساط الشارع المعارض والنشطاء الحقوقيين.

وأكدت المصادر أن الشرطية وتدعى نجية تعرضت لنادية بالشتم والتهديد أثناء نقلها إلى المحكمة اليوم، فيما شكت من أن رئيس المحكمة الجنائية الثالثة إبراهيم الزايد لم يسمح لها بالكلام والدفاع عن نفسها، واصفة إياه بـ "الطائفي".

وذكرت المصادر أن المعتقلة نادية كانت متعبة جدا وكثيرة التذمر والبكاء اليوم بعد عودتها من المحكمة، حيث رفض القاضي الإفراج عنها بعد أن مد أجل القضية لتاريخ 2 أكتوبر/ تشرين الأول، بالإضافة إلى الشتائم التي تعرضت لها.

وتساءلت كيف يسمح لشرطية مدعية على متهمة أن ترافقها للمحكمة، فضلا عن السماح لها بالاستفراد بها وتهديدها والتعرض لها بالشتائم والسباب والتهديد؟!

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus