شهود عيان يروون حادثة دهس الشهيد صادق سبت: كنا نركض بجانب السيارة ولا نراه!

2013-09-08 - 4:48 م

مرآة البحرين (خاص): أفاد شهود عيان لعائلة الشهيد صادق سبت (22 عاما)، ممن كانوا متواجدين خلال حادثة دهسه في 30 يوليو/تموز بمنطقة "السهلة الجنوبية"، بأن سيارة سوداء من نوع "GMC" يستقلها اثنان يلبسان ثياب بيضاء وشماغ، جاءت وبشكل مفاجئ في الشارع المعاكس لمسارها متعمدة الاصطدام بصادق من الخلف ومن ثم سحله لمسافة 30 مترا.

وأكد الشهود أنه عندما تفاجأ السائق بسيارة أمامه انحرف بمركبته وألقى بصادق على الأرض، ومن ثم لاذ بالفرار. ويضيف شخص شهد الحادثة منذ وقوعها بأنه منذ أن اصطدمت السيارة بصادق اختفى فصرت أركض بجانب السيارة أبحث عنه يمينا أو يسارا فلم أجده، وحينما انحرفت السيارة وجدته ملقى على الأرض ووجهه ملطخ بالدماء، حينها عرفت بأن صادق كان أسفل السيارة.

وتذكر عائلة الشهيد بأنها ليست المرة الأولى التي يتم استهداف صادق فيها، فقد استهدف ذات مرة برصاص الشوزن فأصيب في ظهره عندما كان يهم بتشغيل سيارته، إضافة إلى تعرضه لطلقات مسيل الدموع ومحاولات دهس متكررة ومع ذلك لم يتخلف يوما عن المشاركة في الاحتجاجات والمسيرات التي تنظم بالمنطقة وخارجها، وبحسبرالعائلة فقد كان حلمه المشاركة في احتجاجات المنامة لكن خشيته من نقاط التفتيش والاعتقال منعته من ذلك.

 

رسم توضيحي لكيفية دهس الشهيد صادق وسحله لمسافة طويلة، ويرمز الخط المتقطع لمسار السيارة المعاكس لحركة السير

*رسم توضيحي لكيفية دهس الشهيد صادق وسحله لمسافة طويلة، ويرمز الخط المتقطع لمسار السيارة المعاكس لحركة السير.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus