والدة المعتقل المختل عقليا: هذا رابع أبنائي الذي يتم اعتقاله

2013-09-09 - 6:41 م

مرآة البحرين (خاص): شكا ذوو المعتقل المختل عقليا علي حسن أحمد عيسى أن والدته متأثرة بشكل كبير بسبب اعتقال ابنها، مشيرة إلى أنه المعتقل الرابع لها، وسبق أن اعتقل 3 من أبنائها وصدرت بحقهم أحكام ظالمة بالسجن لمدد متفاوتة.

وأضافت العائلة أن ابنها مظلوم وهو ضحية للتعسف فهو لا يعاني من أزمة نفسية وإنما تخلف عقلي، وإدخاله في الطب النفسي سيسبب له حالة نفسية تزيد وضعه سوءا، فقد أخرج مؤخراً من الطب النفسي، لافتة إلى أنها ناشدت الصليب الأحمر الدولي بشأنه قبل أسبوعين "ونناشد كل أصحاب الضمير من سياسيين أو حقوقيين أو منظمات بالتحرك لإطلاق سراحه".

وقال المركز الإعلامي للوفاق "تواصل السلطة في البحرين اعتقال المختل علي حسن دون رادع إنساني أو أخلاقي أو ديني أو قانوني، الأمر الذي يعبر عن حجم التعسف والبطش والظلم الذي تمارسه السلطة ضد المواطنين في البحرين، إذ أكمل شهرا كاملا في المعتقل".

وأضاف إن اعتقاله يأتي عقب سلسلة إجراءات بطش وتعسف غريبة تقوم بها السلطة وتخرج عن إطار الإنسانية والآدمية الطبيعية، إذ تعتقل أطفالاً دون سن 13 عاما وتحاكمهم وفق قانون الإرهاب، فيما تعتقل امرأة حامل في شهرها الأخير ويفصل عن ولادتها أقل من 17 يوماً.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus