النيابة العامة تقول إنها تجري تحقيقا في وقائع وفاة زوجة المعتقل رضا معيوف

2013-09-15 - 9:43 م

مرآة البحرين (خاص): قالت النيابة العامة إنها مستمرة في التحقيقات للوقوف على ظروف وملابسات وفاة زينب عيسى زوجة المعتقل رضا معيوف، التي فارقت الحياة بعد نزيف في الدماغ.

وبينت النيابة في بيان إنها ندبت الطبيب الشرعي للكشف ظاهرياً على جثة المتوفاة والاطلاع على أوراقها الطبية لبيان أسباب الوفاة، وأشارت إلى أن الطبيب أفاد أنه سيوافي النيابة بتقرير متكامل ونهائي في هذا الشأن.

وقال وكيل النيابة محمد الرميحي، "إن هناك أموراً غير صحيحة تداولتها وسائل الإعلام" مبينا أن المتوفاة رحمها الله كانت قد تعرضت سابقاً لحادث مروري بتاريخ (5 يونيو/ حزيران)، اصطدمت خلال قيادتها السيارة بواجهة أحد المحال، وقد أدخلت المستشفى لمتابعة حالتها الصحية.

وأضاف "إنه وبعد مضي ما يزيد على الشهرين وتحديداً بتاريخ (15 أغسطس/ آب) ورد بلاغ من طوارئ مستشفى السلمانية يفيد بنقل المغفور لها من منزلها بسيارة الإسعاف، مصابة بحالة إغماء ناتجة عن نزيف في المخ".

وأدعى أن ذلك جاء على إثر خلاف مع شقيقتها، وقد تبين آنذاك أنها حامل، فتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيالها، حيث تم توليدها وإجراء عملية جراحية في المخ لإيقاف النزيف، وظلت رحمها الله تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى منذ ذلك الحين إلى أن وافتها المنية بتاريخ (14 سبتمبر/ أيلول).

ولفت إلى أن والد المتوفاة ووالدتها وشقيقتها أجمعوا على أنه في يوم (15 أغسطس) انفعلت المغفور لها على ابنها وأخذت في ضربه، فيما حاولت شقيقتها الحيلولة دون ذلك، إلا أنهم فوجئوا بها تشتكي من ألم بالرأس وبسقوطها على الأرض فتم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus