"الوفاق": النظام اعتقل المرزوق لعجزه عن مواجهة نشاطه السياسي والدبلوماسي

2013-10-02 - 11:04 ص

مرآة البحرين (خاص): قالت جمعية "الوفاق" إن النظام اعتقل القيادي في الجمعية خليل المرزوق لإخفات صوته لأنه عجز عن مواجهة نشاطه السياسي والدبلوماسي الساعي إلى تحقيق مطالب شعب البحرين في الديمقراطية والحرية والعدالة".

وأكدت "الوفاق"، في بيان، أن "المرزوق الذي لا يزال يعتقل بسبب رأيه وممارسته لحقه في التعبير ضمن نشاط جمعيته السياسي، لا ينفصل عن قرار جمعيته، وأن الاستهداف يأتي لكل القوى والجمعيات والتنظيمات السياسية، كونه يتصل بمنهجية الحل الأمني التي تتعامل وفقها السلطة مع كل التحديات التي تواجهها، وتفرض رؤيتها بالقوة والبطش والتنكيل".

ولفتت إلى أن "كل المسميات والاختراعات التي تسوقها السلطة أمام المجتمع الدولي سقطت ولم تلقَ رواجاً أو تصديقاً من أحد، وكل ماهو موجود ترديد لإتهامات وخيالات لا تنطبق مع الواقع"، مشددة على أن "العالم يعرف حقيقة الصراع في البحرين بين الدكتاتورية والديمقراطية، والمتمثل في أغلبية سياسية تطالب بالتحول الديمقراطي وتأسيس دولة قائمة على العدالة والمساواة، وبين أقلية مستأثرة بالقرار والسلطة والثروة تستغل نفوذها وهيمنتها على مقدرات البلاد".

ونبهت من أن "الكذب على المجتمع الدولي ومحاولة الإلتفاف على المتطلبات الأممية مشروع خاسر، وتسويق المغالطات لن ينجح في التعمية على الواقع الخطير لحقوق الإنسان في البحرين".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus