«يونس» معتقل مصاب بالصرع: صحته تتدهور ولا مردود من اللجوء لـ «التظلمات»

2013-10-03 - 5:17 م

مرآة البحرين (خاص): ذكرت عائلة المعتقل يونس حسين إن الأخير يعاني من حالات صرع دائمة، وإن حالته الصحية بدأت تسوء بشكل متسارع، وذلك بعد عشرة شهور من اعتقاله.

العائلة ذكرت أنها زارت يونس (22 عاما) اليوم الخميس 3 أكتوبر/ تشرين الأول، وقالت "كان في وضع سيئ للغايه حالته تسوء، وقد أبلغنا أحد مرافقيه من المعتقلين أن وضع (يونس) الصحي سيء ولا يستطيع حتى الذهاب إلى الحمام بمفرده".

وأضاف "الثلثاء الماضي سقط (يونس) وأغمي عليه وتم أخذه إلى مستشفى العسكري في الصباح وارجعوه في فترة الظهيرة"، متابعا "لكنه لم يستلم منهم أي دواء لحد الآن".

وأوضحت العائلة أن النيابة العامة وجهت ليونس تهم عدة بينها الشروع في القتل والاعتداء على رجال الشرطة والتجمهر والشغب وحيازة المولوتوف، غير أنه كان مريضا قبل اعتقاله بيومين".

وبينت العائلة أنها تمتلك تقرير طبي يثبت تعرضه للإصابة لدى لعبه في الملعب، فكيف بإمكانه أن يقوم بكل هذه التهم وهو مصاب!.

ولفتت إلى أن يونس لا يمكن له الآن التنقل بمفرده، مشيرة إلى أنه بحاجة إلى مساعدة اثنين من المعتقلين للتحرك والذهاب إلى الحمام بعد تدهور صحته بشكل كبير.

وأكدت العائلة أنها شكت وضعه للمحكمة والنيابة العامة ومكتب التظلمات إلا أنه لم تحصل على أي مردود، وعبرت العائلة عن قلقها من تدهور صحته، مطالبين بأخده إلى المستشفى وابقائه هناك لتلقي العلاج لحين استقرار صحته.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus