«مقاومة التطبيع»: تستنكر تواصل مسؤولين بحرينيين مع العدو الصهيوني

2013-10-06 - 7:41 م

مرآة البحرين: استنكرت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني اللقاءات التي تمت بين مسؤولين خليجيين ومن بينهم وزير الخارجية البحريني مع مسئولي العدو الصهيوني أثناء دورة الجمعية العمومية للأمم المتحدة ب26 سبتمبر/ أيلول المنصرم.

وأشارت إلى ما نقلته صحيفة هآرتس وإذاعة العدو بأن عدداً من الدبلوماسيين الإسرائيليين الكبار التقوا الأسبوع الماضي في نيويورك مع نظرائهم من الأردن وعدة دول من منطقة الخليج على هامش مداولات الجمعية العامة، وذكرت أن أحد مسؤولي العدو الإسرائيلي أن جميع الحكومات في الدول العربية المذكورة أعربت عن قلقها من التقارب الذي حصل بين الولايات المتحدة وإيران وعبرت عن خشيتها من انعكاس هذا التقارب على مصالحها.

المسؤول الإعلامي بالجمعية عبدالله عبدالملك أكد أن أي تقارب أو تعاون مع العدو الصهيوني يعتبر مخالفاً للإجماع العربي الذي يعتبر الكيان الصهيوني العدو الأول للأمة العربية، مشددا على أن العدو لا يزال يحتل فلسطين وهضبة الجولان السورية وأجزاء من جنوب لبنان.

ولفت إلى أن العدو الصهيوني مصدر عدم استقرار في المنطقة العربية بالحروب المتكررة على لبنان ومصر وسورية والأردن والعراق وتونس، مؤكدا أن الأمم المتحدة بقرارها رقم 194 وبمؤتمر داربن بجنوب أفريقيا اعتبر الحركة الصهيونية حركة عنصرية استعمارية استيطانية على أرض فلسطين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus