مستثمرو «مارينا ويست» يطالبون الحكومة بالتدخل لتغيير إدارة المشروع

2013-10-07 - 3:56 م

مرآة البحرين: قال مستثمرون في مشروع "مارينا ويست" في البحرين المتعثر منذ ثلاث سنوات إنهم يشعرون بخيبة أمل إثر رد محكمة القضايا المستعجلة 15 دعوى رفعت ضد إدارة المشروع.

ونقلت صحيفة "الأيام" الصادرة اليوم عن المستثمرين مناشدتهم الحكومة البحرينية التدخل من خلال إزاحة الإدارة التنفيذية الحالية التي عجزت عن حلحلة الأزمة وتعيين إدارة تنفيذية جديدة. ونقلت الصحيفة عن قال منسق لجنة ملاك شقق "مارينا ويست" حسان الحسيني إن "نحو 60 مستثمراً في المشروع من دول عدة عقدوا ثلاثة اجتماعات في البحرين والظهران في السعودية خلال الأسبوعين الماضيين، وبحثوا خلالها مستجدات التحرك لحل أزمة الشقق".

وأضاف "الغالبية الساحقة من الملاك يعولون على التدخل الحكومي لإبعاد الإدارة التنفيذية الحالية وتعيين إدارة تنفيذية تعمل على حل المشكلة بالوسائل المتاحة، وأهمها بيع المشروع على مستثمرين قادرين على استكماله".

وكان نحو 400 مشتر لـ500 شقة سكنية في المشروع قاموا بتسديد 80 في المئة من قيمتها، على أن يتم تسليمها لهم في ديسمبر/كانون الأول من العام 2010، غير أن المشروع تعثر ولم يتسلموا أي شيء إلى الآن على الرغم من رفعهم قضايا أمام المحاكم البحرينية، ورفع عريضتين إلى الحكومة ومجلس التنمية الاقتصادية، وعرض قضيتهم على مسئولين في مجلسي الشورى والنواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين وغيرها من المؤسسات.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus