خامنئي: ما يحدث في البحرين يعكس الوجه الحقيقي لقادة النظام السلطوي

2013-10-14 - 4:25 م

مرآة البحرين (خاص): انتقد مرشد الثورة الإيرانية السيد علي الخامنئي من وصفها بـ "الحكومات العميلة" التي تحول حياة شعوبها إلى جحيم، مشيرا إلى أن ما يحدث في البحرين، ودول أخرى، يعكس الوجه الحقيقي لقادة النظام السلطوي.

ودعا خامنئي اليوم الاثنين المسلمين إلى الإتحاد، محذرا من العناصر التكفيرية التي صارت ألعوبة بيد الساسة الصهاينة (اسرائيل) وحماتهم الغربيين، ومن رجال الدين الذين ينفخون في نار الفتنة بين الشيعة والسنة. 

وأشار في نداء وجهه من طهران إلى الحجاج في مكة إلى أن ما يحصل في فلسطين وسوريا والبحرين وأفغانستان وباكستان والعراق وميانمار وغيرها من الدول التي يتم تهديدها عسكريا باستمرار من قبل أميركا أو حلفاؤها أو تحاصر اقتصاديا أو تهدد امنيا.. يري الوجه الحقيقي لقادة النظام السلطوي.

وقال إن كل ما تشهده دول غرب آسيا والخليج وشمال إفريقيا من حروب داخلية وعصبيات دينية وطائفية واضطراب سياسي وانتشار للإرهاب هو نتاج المخططات الشيطانية والاستكبارية للأجهزة الأمنية الأجنبية وعملاء الحكومات العميلة لها في المنطقة وهي تحصل في الدول التي تتوفر فيها الأرضيات المستعدة وتحول حياة شعوبها إلى جحيم وتذيقهم المرارة. 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus