إلى كوريا الجنوبية ومصانعها: أعطونا قليلاً من وقتكم وشاهدوا ما تفعله قنابل الغاز فينا

2013-10-18 - 9:30 ص

مرآة البحرين (خاص): كيف تستخدم قوات المرتزقة التابعة لوزارة الداخلية قنابل مسيلات الدموع؟ هل تستخدمها لتفريق المسيرات والتظاهرات كما يفترض لها، أم لقتل الناس والانتقام منهم؟ في الحقيقة، هذا السؤال ليس موجهاً للبحرينيين، فهم يعرفون تماماً فيما تستخدم هذه العبوات والقنابل وكيف يتم التعامل معها وبها، لكن ربما كانت (كوريا الجنوبية) لا تعلم. الآن، أكثر من مليون عبوة جديدة سيبتاعها النظام البحريني من مصانع كوريا الجنوبية ليواصل قمعه الأرعن ضد شعبه، وليكمل ما قرر هذا الشعب أن ينهيه: حكم الاستبداد.

لذا سيحاول هذا التقرير المقتضب، أن يعرض بما هو موثق بالصوت والصورة، كيف يستخدم النظام البحريني هذه العبوات ضد هذا الشعب، وسنترك لضمير العالم أن يحكم، ولضمير كوريا الجنوبية ومصانعها أن ترى نماذج محدودة، لما سيؤول إليه استخدام عبوات مسيلات الدموع، التي ستبيعها إلى البحرين.

قتل أمام الكاميرا!

تسجيل مرئي، يبين لحظة إطلاق عبوة مسيل دموع بشكل قاتل إلى رأس الشاب محمود الجزيري ذي الثلاث وعشرين عاماً، دخل بعدها غيبوبة لمدة أسبوع، ليعلن موته واستشهاده رسمياً بعدها.

الفيديو تم رفعه في 22 فبراير 2013 أي بعد يوم واحد فقط من إعلان مقتل الشهيد محمود، يبين مجموعة متظاهرين تتقدم نحو الجنود المرتزقة، فيطلق أحدهم عبوة المسيل لترى بعدها محمود الجزيري يسقط على الأرض، ويواصل الجندي بعدها مسيره غير مكترث وكأنه لم يصب إنساناً! فيما لم يتخد النظام أي إجراء بحق القاتل.

الفيديو مدته دقيقة وثلاثون ثانية، يظهر بشكل جلي حالة القتل المباشر. فهل ستبيع كوريا الجنوبية ومصانعها عبوات مسيلات الدموع لنظام يقتل شعبه باستخدامها؟ .

فقء العيون!

عملية مصورة بالفيديو، لعملية فقء عين طفل صغير، كان يتظاهر بسلمية، لتأتيه طلقة بعبوة غاز فتفقأ عينه، هكذا كل بساطة، أو قل بكل وحشية ودم بارد!.

التاريخ هو يوم 18 فبراير 2012، مظاهرة في منطقة واديان بسترة، فتأتي الطلقة مباشرة في عين الطفل فيسقط مترنحاً، يخسر عينه إلى الأبد.

هل ستبيع كوريا الجنوبية ومصانعها عبوات مسيلات الدموع لنظام يفقأ عيون أطفاله باستخدامها؟.

داخل المنازل حيث العوائل!

مجموعة تسجيلات مرئية، توثق كيف يقوم الجنود المرتزقة التابعين لوزارة الداخلية، بإطلاق الغازات المسيلة للدموع داخل المنازل الآمنة، حيث العوائل من كبار السن والأطفال والنساء. يقوم بعض قوات النظام بكسر النوافذ ثم إطلاق العبوات داخل البيوت بلا سبب وبشكل انتقامي واستفزازي، وبهدف خنق المواطنين الآمنين وبث الرعب والخوف في قلوبهم.

فهل ستبيع كوريا الجنوبية ومصانعها عبوات مسيلات الدموع لترويع الآمنين والانتقام من فئة معينة من الشعب؟

يمكن مشاهدة ما فعله الجنود بالعوائل داخل منازلها عبر هذه الوصلات: 

على الجسد مباشرة!

تسجيل فيديو آخر، يظهر متظاهر مسالم أعزل لا يحمل في يده أي شيء، يصاب بطلقة عبوة مسيل للدموع في جسدة بشكل مباشر، وذلك خلال تظاهرة سلمية جرت في بلدة أبوقوة شمال العاصمة المنامة في يوم 14 مارس 2013.

يظهر الفيديو الشاب وهو يتقدم مع مجموعة متظاهرين مسالمين ليس في أيديهم أي شيء، وفجأة تداهمهم قوات المرتزقة التابعة لوزارة الداخلية، فيحاول المتظاهرون الفرار، وفجأة تشاهد بالحركة البطيئة إطلاق أحد جنود المرتزقة عبوة الغاز وكأنها رصاصة، لتصيب جسد المتظاهر بشكل مباشر، وترتد من قوة إلى الأرض وهي مشتعلة بشرارات نار.  

هل ستبيع كوريا الجنوبية ومصانعها عبوات مسيلات الدموع لاستخدامها كمقذوفات مباشر ضد أجساد المتظاهرين العزل؟  

في القدم بشكل وحشي!

فيديو آخر، مدته خمسون ثانية فقط، يظهر متظاهراً سلمياً في منطقة البلاد القديم بتاريخ 26 أبريل 2012 يصاب بقوة بعبوة مسيل دموع تلقيه أرضاً.

المناسبة، انتهاء عزاء الشهيد صلاح عباس الذي قتلته القوات التابعة للسلطات البحرينية، ترى متظاهراً يجري والجنود يحاولون قنصه وآخرين، بإطلاق العبوات على أجسادهم بشكل مباشر، يبتعد المتظاهر فتصيبه عبوة تم إطلاقها في أعلى قدمه فتصيبه بشكل مباشر وتلقيه أرضاً، يسقط مصاباً فيتلقفه أحد المتظاهرين ويحمله ليهرب به بعيداً عن أيدي الوحوش. 

هل ستبيع كوريا الجنوبية ومصانعها عبوات مسيلات الدموع لقنص المطالبين بالحرية والديمقراطية؟

ضد الطيور!

فيديو موثق، يظهر أنه خلال التظاهرات التي جرت في تاريخ 2 فبراير 2012 في بلدة واديان في جزيرة سترة التي تضم نحو ثلث الشعب البحريني، طائر حمام أبيض جميل، يصاب بعبوة مسيل دموع تكسر قدمه، وتجعله يترنح في الشارع مختنقاً ومصاباً. 

هل ستبيع كوريا الجنوبية ومصانعها عبوات مسيلات الدموع لنظام لا ينجو منه، حتى الطيور الأليفة الجميلة؟.

 

كل هذه الشواهد، والتي هي القليل الذي تم توثيقه، من الكثير الذي لا يتم توثيقه لأسباب أمنية، تضعها «مرآة البحرين»، لتسأل المصانع الكورية: هل عرفتم كيف يستخدم هذا النظام هذه العبوات ضد شعبه؟ هل حقاً ستبيعون هذه العبوات للسلطات البحرينية؟ هل يمكنكم وقف هذه الصفقة لمنع قتل الطيور مثلاً، إن لم يكن للإنسان قيمة؟!!!

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus