عائلة المعتقل الرياضي يونس الحاضر: سنفقد ابننا، حياته في خطر شديد!

حارس مرمى المنتخب الرياضي يونس الحاضر
حارس مرمى المنتخب الرياضي يونس الحاضر

2013-10-26 - 9:34 ص

مرآة البحرين (خاص): قالت عائلة المعتقل حارس مرمى المنتخب الرياضي يونس الحاضر(22 عاما)، إنهم توجهوا لزيارته في سجن الحوض الجاف يوم الخميس الماضي، على أمل أن يروا ابنهم المنهك من المرض الذي سلبه كل قواه، حسبما عبروا.

وأوضحت العائل أنه كان قد مر شهر كامل على رؤيتهم الأخيرة له، لكن التدهور الشديد لحالته وعدم قدرته على الحركة حرمهم مجددا من رؤيته ورجعوا أدراجهم.

وأكدت العائلة أنها متيقنة بأن حياة يونس باتت في خطر شديد، وذكر شقيق يونس بأن كل ما قيل لهم عند استفسارهم عنه أن ابنهم نائم ولا يستطيع مقابلتهم، وقال يبدو أن يونس أصبح عاجزا عن الحركة.

وكان آخر اتصال أجراه يونس بعائلته في 24 سبتمبر/أيلول الماضي، حيث أخبرهم حينها بعدم قدرته على مقابلتهم بسبب تردي حالته الصحية، وعدم قدرته على أداء أي شيء، وهذا ما نقله زملاؤه بالسجن أيضا، حيث أكدوا أنه أصبح معتمدا عليهم في كل حاجاته وبات لا يفارق سريره أبدا.

وأوضح رفاقه في السجن أنه يتكلم بصعوبة، وأن كلماته أصبحت غير مفهومة، وهي أعراض جديدة لم تظهر عليه من قبل، وزاد خوفهم عليه بعد أن تضاءلت قدرته على الحركة، حتى انعدمت تماما وأصبح طريح الفراش طوال الليل والنهار.

ويؤكد شقيق يونس بأن حالة الصرع التي يعاني منها يونس منذ سنوات عديدة لم تؤثر في حياته أبدا، بل كان نشيطا، وشارك مع المنتخب الوطني في مباريات كثيرة، لكن ظروف الاعتقال التي يعاني منها شقيقه، والتعذيب الذي لاقاه، ومنع الدواء الخاص به، إضافة إلى إهمال حالته الصحية من قبل إدارة السجن، جميعها تسببت في تدني الحالة الصحية ليونس حتى أصبح عاجزا عن الحركة والكلام.

وتطالب عائلة يونس بالإفراج الفوري عنه، إذ لا دلائل مادية على إدانته، ولا اعترافات من جانبه، وحالته المرضية تنبئ بأن ما سيحدث سيكون الأسوأ إن بقي على هذا الحال، وقد تفوت بذلك فرصة إنقاذ حياته.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus