أطباء في العسكري: عبدالوهاب حسين قد يحتاج إلى نقله لخارج البحرين

2013-10-27 - 9:45 م

مرآة البحرين (خاص): ذكرت معلومات من داخل السجن أن أطباء في العسكري أبلغوا رئيس تيار الوفاء الإسلامي عبدالوهاب حسين بأن صحته قد تتعرض لنكسة، وأنه قد يحتاج إلى السفر للعلاج في الخارج.

ونقلت خديجة الموسوي زوجة الناشط الحقوقي عبدالهادي الخواجة عن الأخير قوله إن الأستاذ عبدالوهاب حسين يعاني منذ فترة طويلة من تنمل وصعوبة حركة في الجانب اﻷيمن من جسمه.

وأضاف "بعد الفحوصات أخبروه بأن هناك تلف في العصب وأن حركته سوف تصبح أصعب، وفي أي وقت ربما سيصاب بالنكسة التي أصابته قبل سنوات واضطر للسفر للعلاج".

ولفت إلى أن حسين لديه آﻻم شديدة والحل فقط بالنسبة لأطباء المستشفى العسكري الحبوب المسكنة القوية، مشيرا إلى أنه يعاني من مشكلة ثانية وهي وجود الماء اﻷبيض في عينه اليمنى وأن العملية لم تعط أية نتيجة.

وبيّن الخواجة حسبما نقلت عن الموسوي خلال زيارة اليوم "أصبح لديه (حسين) حساسية في كلتا عينية والتي تضطره ﻷن يلبس نظارات شمسية داكنة طوال الوقت ومشكلته الثالثة هبوط  في الهيموجلوبين".

وأشار إلى أن مستوى الدم لدى حسين بين 7 و 9 وﻻ يرتفع. عملوا له بعض الفحوصات ولم يستطيعوا اكتشاف سبب هبوط مستوى الدم لديه.يعاني من الدوار الدائم.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus