حركة مصرية تدعو السيسي لمراجعة موقفه من البحرين: نظامها أخطر من مرسي و«الإخوان»

2013-11-19 - 11:26 ص

مرآة البحرين (خاص): دعا الأمين العام لحركة "حشود" المصرية محمد الجيلاني القائد العام للقوات المسلحة الفريق عبد الفتاح السيسي إلى إعادة النظر ودرسه الموقف البحريني جيدا "لمعرفتي بوطنيتكم تجاه الشعوب العربية الثائرة والمظلومة".

وقال الجيلاني، في برقية إلى السياسي تنديدا بزيارة وزير الداخلية البحريني راشد بن عبدالله آل خليفة أمس الأول الأحد إلى مصر، إن "ما تشهده البحرين ثوره شعبية"، مشيرا إلى أن النظام البحريني "المدعوم من قوى الشر العالمية والنظام السعودي لا يقلاّن خطورة عن نظام الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعته". وأردف "شعب البحرين المقهور والمظلوم الذي خرج ويخرج في ثورة سلمية منذ 3 سنوات حتى الآن في تظاهرات سلمية وحاشدة للمطالبة بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وليست كتظاهرات "الإخوان" في مصر، من إرهاب وتدمير للمنشآت وحرق وتخريب وقتل للجنود في سيناء".

وخاطب الجيلاني السيسي بالقول: "لقد شاركنا في ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2010 ضد نظام الديكتاتور حسني مبارك ونظامه الذي كان حليفا وكنزا استراتيجيا للكيان الصهيوني، وشاركنا مع المصريين في ثوره 30 يونيو/حزيران ضد مرسي ونظامه بسبب انتهاجهم نفس سياسة مبارك، وأنتم شخصيا تحدثتم عن علاقات مرسي وجماعته بأجهزة المخابرات العالمية".

وتابع "ثورة شعب البحرين هي ثوره ضد الظلم والفساد والتبعية والاستبداد، والشعب البحريني الثائر يرفض الخضوع والتبعية ويخرج منذ 3 سنوات لتحقيق مطالبه المشروعة كما خرج المصريين في 25 يناير/كانون الثاني وخلع مبارك وخرج في يونيو/حزيران وعزل مرسي، ونحن على ثقة في أنكم ستساندون الحق والشعب الثائر في البحرين".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus