إعادة تعيين نبيل رجب نائباً لأمين عام «الفدرالية الدولية» رغم سجنه

2013-11-22 - 6:24 م

مرآة البحرين (خاص): لم ينجح السجن في تغييب رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان (المعتقل) نبيل رجب عن الساحة المحلية والدولية، فقد جددت الفدرالية الدولية حقوق الإنسان ولاية رجب كنائب الأمين العام للفدرالية الدولية من قبل مجلس الإدارة المنتخب الجديد في 9 نوفمبر الجاري، وذلك بحسب ما ذكره الناشط يوسف المحافظة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وطالبت الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان بالإفراج الفوري وغير المشروط عن نائب الأمين العام للفدرالية الدولية نبيل رجب وغيره من المدافعين عن حقوق الإنسان.

وحل رجب نائباً  للفدرالية الدولية لحقوق الانسان، كنائب للأمين العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والممثل الدائم للفدرالية الدولية لحقوق الإنسان في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في الاجتماع الذي عقده المجلس الدولي التابع للفدرالية الدولية لحقوق الإنسان في باريس في 11 من يوليو 2010.

وإلى جانب ذلك، يرأس رجب منصب رئيس منظمة كرم آسيا، التي تعتبر منظمة إقليمية تعنى بالدفاع عن حقوق العمالة المهاجرة، كما تم اختياره نهاية العام الماضي ليكون عضواً في المجلس الاستشاري لقسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في منظمة هيومان رايتس ووتش.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus