اعتقال والد الشهيد علي الشيخ من مقر عمله والتهمة: التحريض على كراهية النظام!

2013-11-24 - 5:11 م

مرآة البحرين (خاص): في سلسلة استهدافات لآباء الشهداء في البحرين، أقدمت قوات النظام على اختطاف "جواد الشيخ" والد الشهيد "علي الشيخ" من مقر عمله حوالي الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وأفادت زوجته لـ"مرآة البحرين" أنها تلقت اتصالا منه ظهر اليوم يخبرها بأن هناك عدد كبير من سيارات الشرطة ومدرعة جاؤوا لاعتقاله من مقر عمله بهيئة الكهرباء، وأكدت أنه لم يتلق أي استدعاء من أي مركز معتبرة ما حدث اختطافا لزوجها، وقالت إنهم حاولوا الاستفسار عنه في مركز الشرطة إلا أنهم رفضوا إعطاءها أي معلومات عنه.

وذكرت بأن زوجها اتصل من مركز النعيم وأخبرها بأنه سينقل لمركز الحورة، وأنه سيعرض غدا صباحا على النيابة العامة، مشيرة إلى أن التهمة الموجهة له هي التحريض على كراهية النظام بسبب الكلمة التي ألقاء بالعاصمة المنامة مساء التاسع من محرم الموافق 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2013.

وتأتي حادثة اعتقال والد الشهيد علي بعد أقل من أسبوع من حادثة اختطاف عم الشهيد علي بداح "منسق رابطة عوائل الشهداء"، وضمن سلسلة من الاستهدافات التي يتعرض لها عوائل الشهداء، في مقابل أحكام بالبراءة لا تزال تصدر تجاه الكثير من عناصر الشرطة المتهمين بقتلهم. 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus