«الوحدوي»: «العدل» تستغل الوثائق المودعة لديها للانتقام السياسي

2013-12-01 - 11:10 ص

مرآة البحرين: اتهمت جمعية التجمع الوطني الديمقراطي «الوحدوي» وزارة العدل بإدارة ما أسماه «عملية التخريب والانقلاب ضد قيادة الوحدوي». 

وأكدت في بيان اليوم عقب عقد المكتب السياسي لاجتماعه الدوري «رفضها لخروج وزارة العدل عن مهامها بقانون الجمعيات السياسية وقيامها بالتحريض وإدارة التخريب والإنقلاب ضد القيادة الوطنية للوحدوي مع أجهزة رسمية أخرى».

ورأى «الوحدوي» أن «ما تقوم به وزارة العدل يأتي في سياق الانتقام السياسي من القيادة الوطنية للوحدوي، وهو ما يؤكد بأن النظام لا يسمح إلا ببقاء المؤسسات الموالية له ولا يحترم القوانين التي وضعها».

وعبر عن أسفه «لتحول مكتب الجمعيات السياسية بوزارة العدل إلى مقر لعقد الاجتماعات للتخريب وإدارة الانقلاب ضد القيادة الوطنية للوحدوي» على ما جاء في البيان.

وقال «الوحدوي» إن «قيام وزارة العدل باستغلال وثائق الوحدوي المودعة لديها لإدارة الانقلاب وتسليمها لمن هم غير مصرح لهم، يؤكد بأن ما يتم خارج القانون وفق إطار الانتقام السياسي». وشدد على أنه «لا توجد اجتماعات للمؤتمر العام حالياً، وما سيتم هو تجمع لأشخاص ليسوا أعضاءا بالوحدوي وإنما فرضتهم وزارة العدل بالقوة».

وقال البيان إن «ما سيتم سيكون خارج إطار الشرعية، ولن يؤثر أو يحدث أي تغيير، وهو لا يعدو إﻻ محاولة ابتزاز رسمية من القيادة الوطنية للوحدوي».


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus