معلومات عن بدئه إضرابا عن الطعام: الاعتداء على أمين عام "أمل" ونقله إلى السجن الانفرادي

2013-12-02 - 4:33 م

مرآة البحرين: أفادت أنباء عن نقل الأمين العام لـ"جمعية العمل الإسلامي أمل" الشيخ محمد علي المحفوظ المعتقل في مبنى رقم 1 في سجن "جو" المركزي، نقله إلى السجن الانفرادي. وصرح القيادي في "أمل" السيد جعفر العلوي في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنه "تم الاعتداء على الشيخ المحفوظ ومعاقبته لمجرد احتجاجه على إهانة سجين".

في هذا السياق، قال حسين المحفوظ، نجل الشيخ محمد علي المحفوظ إن الأخير اتصل بعائلته أمس وأكد لها أن الأنباء المتداولة حول نقله إلى جهة مجهولة في السجن صحيحة.

وأوضح حسين، على حسابه على "تويتر"، أن العائلة ذهبت أمس إلى إدارة السجن للقاء الضابط المسؤول ومكثت أكثر من 3 ساعات تنتظر لقاءه في موقف السيارات، مشيرا إلى أنهم التقوا أخيرا ضابطا آخر في الشارع أمام مبنى السجن سهّل أمر الاتصال بالشيخ المحفوظ لبضع دقائق، وذلك في نهاية الدوام.

وأضاف حسين "الوالد مضرب عن الطعام منذ يوم الخميس الماضي اتصل بنا من السجن وتحدث إلينا لبضع دقائق ولم يكن بكامل حريته وكان صوته متعب"، مشيرا إلى أن العائلة التقت أمام السجن مع أهالي بعض معتقلي العنابر "وأكد أبناؤهم أن الاتصالات والزيارات مقطوعة تماما عن مبنى رقم 1 والوضع مقلق".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus