«أحرار البحرين»: كلما اقترب النظام من الهاوية تصاعد ارتكابه للتعذيب والاعتقال

2013-12-06 - 2:00 م

مرآة البحرين (خاص): رأت "حركة أحرار البحرين الإسلامية" أنه كلما اقترب النظام من حافة الهاوية تصاعد إرهابه بارتكاب الفظاعات من تعذيب وسجن وتنكيل وتمييز وتجنيس".

وقالت الحركة، في بيان، إنه "كلما صدر قرار دولي يشجب النظام أو يطالبه بالتوقف عن التعذيب والاضطهاد، ضاعف جرمه وتظاهر بعدم الخشية من أحد، وبذلك يساعد مناوئيهم على قطع خيوط التواصل معهم".

وإذ لفتت إلى أن "حديث العالم الحقوقي أصبح يتركز على ظاهرة "الإفلات من العقاب" التي يمارسها النظام ويحمي به جلاديه"، شددت الحركة على أن "النظام يعلم أن أولئك الجلادين والبلطجية والمجرمين سيصابون بانتكاسة نفسية صاعقة إذا ما قدموا إلى المحاكمة لما ارتكبوه من جرائم بحق البحرينيين".

ورأت أن "الحديث عن تسويات محلية أو إقليمية أغلبها يروجه الحكم الفاشل الذي يشعر بأنه محاصر بالثورة من جهة، وفشله السياسي والإعلامي والإداري من جهة أخرى"، معتبرة أن "اختطاف العشرات من المواطنين وتعذيبهم في الأيام الأخيرة جاء مؤشرا لحالة اليأس التي بلغها النظام وعصابته، وإصراره على الانتقام من الشعب".

كما أشارت الحركة إلى أن "عيد الشهداء" يلوح في الأفق، وسيكون 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي يوما لتجديد دماء ثورة الشعب وتأكيد دور الشهداء في استمرار الثورة وتواصل فصولها".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus