«العمل الإسلامي» يخاطب المشاركين بـ«حوار المنامة»: لا تكونوا عونا للديكتاتورية التي تدَّعون محاربتها

2013-12-07 - 1:34 م

مرآة البحرين (خاص): في رسالة إلى المشاركين في منتدى "حوار المنامة"، قال "تيار العمل الإسلامي" إن "هذا النظام الذي يستقبلكم اليوم بالابتسامة إنما  يخفى وراءها جرائمه ووحشيته تجاه شعب البحرين الأعزل".

وتوجه التيار، في رسالته إلى المشاركين في المنتدى بالقول: "إن النظام الذي يستضيفكم اليوم مدان من قبل دولكم، ومن جميع المنظمات الحقوقية الدولية وهو مطالب بتنفيذ 148 توصية من قبل لجنة حقوق الانسان في الأمم المتحدة، كما هو مطالب من المجتمع الدولي بتنفيذ توصيات لجنة بسيوني، وكلها توصيات تلزمه إنهاء ممارساته القمعية بحق شعب البحرين ومحاسبة منتهكي حقوق الانسان ومرتكبي الجرائم".

وأردف "إن شعب البحرين الذي يعلم أن أغلبكم جاء من دول ديمقراطية يدعوكم بأن لا تكونوا عونا للديكتاتورية التي تدعون إلى محاربتها، وأن لا تكون اجتماعاتكم هذه الغطاء الذي يعطي النظام شرعية الفتك بالمطالبين بحقوقهم العادلة والمشروعة، خاصة أن هذا النظام عوَّدنا على ارتكاب المجازر كل ما غض العالم الطرف عنه".

وذكر أن "شعب البحرين الذي على ما نعتقد تسمعون صرخاته وأنتم في جلسات مؤتمركم، وتسمعون أصوات بطش هذا النظام به من خلال أصوات إطلاق النار عليه، يحذركم من أن بقاء هذا النظام القاتل لشعبه يعني إبادة الطامحين إلى الديمقراطية والدولة المدنية العادلة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus