معارضون بحرينيون في المهجر يؤكدون على المشاركة الواسعة في تظاهرات 17 ديسمبر

2013-12-08 - 3:33 م

مرآة البحرين: دعا نشطاء بحرينيون في المهجر إلى استثمار ذكرى انتفاضة التسعينات التي تصادف 17 ديسمبر/ كانون الثاني المقبل «عبر رفع الصوت الوطني ضد الاستبداد والاحتلال وعدم المساومة على الحقوق المشروعة». 

وقال 21 من النشطاء السياسيين والحقوقيين والإعلاميين من توجهات مختلفة «نهيب بشعبنا استذكار عيد الشهداء الخالد في السابع عشر من ديسمبر وذكرى انتفاضة الكرامة في التسعينات التي قادها الراحل الأب الشيخ عبد الأمير الجمري، بما يليق بهما من تجديد روح الثورة والتمسك بالثوابت الوطنية والصمود بوجه الظلم والطغيان والاستبداد». 

وأوضحوا بأن «تحقق ذلك سيساهم بإنجاز استحقاق شعبنا العظيم في زوال الديكتاتوريه وبدء عهد حكم الشعب»، مشددين على ضرورة «إحياء هذه الذكرى والمشاركة الحاشدة الفاعلة في كل الفعاليات السلمية وبالخصوص عيد الشهداء في 17 ديسمبر».

ووقع على البيان كل من: إبراهيم المدهون، جلال فيروز، جواد عبدالوهاب، جواد فيروز، حسن عبدالنبي الستري، سعيد الشهابي، سيد علوي البلادي، سيد قاسم الهاشمي، سيد مرتضى السندي، عباس بوصفوان، عباس عمران، الشيخ عبدالله الصالح، عبدالهادي خلف، علي الفايز، علي عبدالإمام، علي مشيمع، طالب الشايب، كمال أحمد كمال، لميس ضيف، يحيى الحديد ويوسف عمران الحوري.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus