1000 يوم من القمع والصمود ... «المعارضة»: فشلت الحلول الأمنية

2013-12-12 - 10:07 م

مرآة البحرين: أعلنت المعارضة البحرينية عن تدشينها حزمة فعاليات بمناسبة مرور أكثر من 1000 يوم على الثورة التي انطلقت في 14 فبراير / شباط 2011 مؤكدة على استمرار الثورة حتى اليوم بالرغم من الضربات الأمنية والعسكرية التي لا زالت تستمر بوتيرة متصاعدة.

وسجلت المعارضة مرور أكثر من 1000 يوم على الثورة "ولازالت غالبية شعب البحرين متمسكة بالثورة السلمية المطالبة بالتحول الديمقراطي في البحرين ومصممة على الاستمرار في هذه الثورة السلمية حتى الوصول للتحول الديمقراطي الحقيقي".

وأضافت "بعد جملة من الانتهاكات الشنيعة التي ارتكبها النظام ضد الشعب في مسلسل طويل مدته 1000 يوم من الجرائم والانتهاكات وهو مسجل لدى كل المواطنين وكل أحرار العالم ومليء بصور الوحشية"، متابعة "وكذلك شريط الذاكرة مليء بصور الإرادة والثبات والعزيمة".

وأكدت المعارضة أن الرهان الأول والأخير بعد الله هو على هذا الشعب الذي سطر ملاحم في الصمود في أحلك الظروف وقدم التضحيات الغالية في سبيل تحقيق مطالبه المشروعة، ولا زال يقدم الكثير في معركة "النَفَس الطويل" التي أثبت أنه يقودها بكل اقتدار.

المعارضة قالت إن الضربة الأمنية الهمجية التي تلقتها الثورة البحرينية، بالإضافة للوحشية المنقطعة النظير من قبل قوات النظام في سفك الدماء الحرام، والاعتداء على الحرمات والمقدسات والأطفال والنساء، واعتقال الشخصيات  السياسية والحقوقية والمهنية، والقمع والتعذيب والمحاكمات المشددة، كل ذلك لم يحل بين الثورة واستمرارها إلى اليوم، ما يعني فشل الخيارات الأمنية".

ودعت المعارضة بعد أكثر من 1000 يوم على الثورة البحرينية العالم الوقوف مع الحق والإنسانية والمطالب البديهية والمشروعة، وتؤكد لكل من يقف مع النظام ويدعمه أن خيارهم اليأس من طموحات إخماد جذوة الثورة التي خرجت بعزيمة كبيرة من أجل الوصول إلى وطن الديمقراطية والعدالة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus