أمين عام الوفاق: «الجمري» ساهم في تفجير ثورة 14 فبراير

2013-12-18 - 6:32 م

مرآة البحرين (خاص): أكد الأمين العام للوفاق الشيخ علي سلمان أن الرمز الوطني الشيخ عبدالأمير الجمري ساهم مساهمة فاعلة في الروح الثورية التي فجرت ثورة 14 فبراير 2011، لافتاً إلى أن الشيخ الجمري رحل جسداً وبقى روحاً ومنهجاً عبر محبيه.

وقال في الذكرى السابعة لرحيل الشيخ عبدالأمير الجمري بأن أهم معالم مدرسته هو الانطلاق من الرؤية والقيم الاسلامية، مع الإيمان بالعمل والتنسيق مع الآخر في سبيل الوصول للأهداف المشتركة، وأن البحرين وطن نهائي للجميع من سنة وشيعه عرب وعجم.

وذكر في تغريدات على حسابه في "تويتر" أن أساليب ووسائل الشيخ الجمري كانت واقعية ونظيفة بمستوى نظافة الهدف وهو رضا الله، في حين كان التقيد الشديد بالحدود الالهية في حياته الخاصة والعامة هو احدى تلك المعالم.

وواصل "كان يعنل بما في اليد لمقاومة الباطل والانحراف، والانتماء لجهة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضد جبهة الفساد والانحراف بألوانه المختلفة"، موضحاً بأنه كان يعمل من كل المواقع من أجل تصحيح الباطل وعدم اقرار الباطل تحت كل الظروف.

وأكد بأن الجمري ساهم في بناء كوادر نضالية وخط رسالي امتد في الوطن لهذا اليوم، كما ساهم مساهمة فاعلة في الروح الثورية التي فجرت ثورة 14 فبراير 2011م، لافتاً إلى أن الشيخ الجمري رحل قدس سره جسداً وبقى روحاً ومنهجاً عبر محبيه.

واختتم بالقول "سيواصل أبناء الشيخ الجمري طريقه في مقاومة الفساد حتى ينتزعوا حقوقهم المشروعة، وأنه مضى مجاهداً صابراً محتسباً صادقاً".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus