تمديد ساعات العمل لاستقبال طلبات إدراج أسماء الناخبين بانتخابات غرفة التجارة

2014-01-25 - 1:43 م

مرآة البحرين: أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن تمديد ساعات العمل لاستقبال الطلبات لإدراج أسماء الناخبين وتصحيح البيانات بجدول الإنتخاب لغاية 28 ينارير/ كانون الثاني الجاري. 

وأكد عادل المسقطي رئيس لجنة انتخابات الدورة «28» لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين المقرر إجراؤها في 15 فبراير/ شباط 2014  «تمديد ساعات العمل لاستقبال الطلبات لإدراج أسماء الناخبين وتصحيح البيانات بجدول الانتخاب.

وأوضح في تصريح لوكالة أنباء البحرين «بنا» بأنه «ستكون فترة تلقي الطلبات لإدراج الأسماء وتحديث وتصحيح البيانات بجدول الانتخاب لغاية يوم الثلاثاء الموافق 28 يناير 2014، ومن الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 7:00 مساءً في مبنى بيت التجار».

ووفقاً للمادة (51) من اللائحة التنفيذية لقانون الغرفة الصادرة بالقرار رقم (156) لسنة 2013، فإن على أعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين الذين أُهمل تدوين أسماءهم في جدول الانتخاب بغير حق أو حصل خطأ في البيانات الخاصة بقيدهم، التقدم بطلبات للجنة الإنتخابات للدورة (28) لمجلس الإدارة لإدراج أسماءهم وتحديث وتصحيح البيانات الخاصة بقيدهم. وتعطى لهم إفادات بذلك من قبل رئيس لجنة الانتخابات، وعلى أن تفصل لجنة الانتخابات في طلبات إدراج الاسم وتصحيح البيانات الخاصة بالقيد في جدول الإنتخاب في مدة أقصاها يوم واحد من تاريخ تقديم الطلب.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus