«الداخلية البحرينية» تقول إنها قتلت الشهيد فاضل عباس دفاعاً عن النفس

2014-01-26 - 1:16 م

مرآة البحرين: قالت وزارة الداخلية البحرينية إنها «اضطرت» لاستخدام الطلقات النارية لدى محاولة إيقاف الشهيد فاضل عباس مسلم (19 عاماً) وزميله، ما نتج عنها إصابته بطلق ناري في الرأس. 

وأضافت في بيان اليوم الأحد على لسان مدير الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأنه «أثناء محاولتهما الهرب (مساء الأربعاء 8 يناير 2014) اعترضتهما القوات، فعمد سائق السيارة إلى دهسهم والشروع بقتل رجال الأمن، رغم تحذيرهما بمكبرات الصوت». 

وتابعت بأن «القوات في إطار الدفاع عن النفس، اضطرت للرد بطلقات تحذيرية لاستيقاف السيارة، إلا أن سائقها لم يمتثل واستمر في اندفاعه باتجاه رجال الأمن، وقد نتج عن العملية إصابته بطلق ناري في الرأس نقل على أثرها للمستشفى، فيما تم القبض على آخر كان برفقته وتمت إحالته للنيابة العامة».

وقالت «الداخلية» بأنها «أبلغت أهل المصاب المذكور بتاريخ 13 يناير حيث حضروا لزيارته في المستشفى وفق الإجراءات القانونية المعمول بها»، وهو ما نفته عائلة الشهيد التي أطلقت نداءات في الصحافة طالبت فيها بالكشف عن وضعه. 

واتهم بيان الداخلية الشهيد عباس وزميله بـ«اتخاذ مبان مهجورة، مقرا لتجمعها وتسليم واستلام الأسلحة، وبعد تأكيد المعلومات وجمع الأدلة اللازمة».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus