جديد عبداللطيف المحمود : لدينا عشرة شهود على تهديد علي سلمان بالحرس الثوري لحماية (الشيعة)

عبداللطيف المحمود
عبداللطيف المحمود

2014-02-02 - 7:26 ص

مرآة البحرين: في لقاء موسع نشرته إحدى الصحف المحلية لهذا اليوم الأحد الثاني من فبراير للعام 2014 جدد زعيم تجمع الوحدة الوطنية الشيخ عبداللطيف المحمود اتهاماته واتهامات تياره لأمين عام جمعية الوفاق الوطنية الشيخ علي سلمان حول قصة تهديد الأخير بالاستنجاد بإيران.

وكان نائب رئيس تجمع الوحدة الوطنية ناجي العربي قد اتهم في مارس2011 على شاشة التلفزيون الرسمي أمين عام الوفاق بأنه هدد بطلب النجدة من إيران عند وصول خبر دخول جنود درع الجزيرة للبحرين في اللحظة التي كان يعقد فيها الاجتماع الشهير مع اعضاء تجمع الوحدة في مقر الوفاق قبل ثلاث سنوات.
وقد ورد ضمن لقاء موسع للمحمود نشر اليوم مع صحيفة البلاد التابعة لديوان رئيس الوزراء ما هو نصه :

ما صحة تهديد علي سلمان أثناء الأزمة، بأنه وإذا ما دخلت قوات "درع الجزيرة" البحرين، فإنه سيستنجد بالحرس الثوري الإيراني لحماية الشيعة من الإبادة؟

(لدينا عشرة شهود كانوا موجودين على هامش اللقاء به، منهم الشيخ ناجي العربي، عبدالعزيز الموسى، عبد الحميد الكوهجي، ولقد ترجموا لقاءهم معنا على أساس أنهم يتحاورون معنا وهذا ليس بصحيح. ويخرجون علينا - بين الحين والآخر- بمقتطفات عن هذا اللقاء لكي يخدموا من خلالها أجنداتهم، ويضفون الأكاذيب عليها، خصوصاً وأنهم قاموا بتصوير الاجتماع وتوثيقه)

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus