اعتقال 3 من عالي بعد حملة مداهمات فجر اليوم... و«الوفاق» تدين

2014-02-03 - 4:04 م

مرآة البحرين (خاص): اعتقلت قوات النظام اليوم الأثنين (3 فبراير/ شباط) 3 شبان بعد مداهمة منازلهم فجر اليوم في عالي وسط البلاد، وذلك بعد 3 أيام من فرضها حصارا ونقاط تفتيش على مداخل المنطقة.

ودانت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في البحرين استمرار النظام في الحملة الأمنية القمعية وشن قواته اعتقالات ومداهمات في عدد من مناطق البحرين بشكل غير قانوني ولا إنساني.

وكانت قوات النظام قد شنت حملة اعتقالات في عدد من مناطق البحرين خلال اليومين الفائتين، في مناطق منها جبلة حبشي وشهركان وسلماباد وإسكان جدحفص. وشاركت قوات بلباس مدني في حملة المداهمات.

وقالت الوفاق إن استمرار النهج القمعي الاستبدادي للنظام لن يخلف سوى مزيد من التأزيم والدفع بالبلاد نحو انزلاقات أمنية متواصلة يتحمل النظام كامل المسؤولية عنها، مشددة على أن أساليب القمع والإرهاب والمداهمات والترويع للأهالي لا تعكس سلوك دولة وإنما سلوكيات إرهابية.

وشددت الوفاق على أن استعداء شعب البحرين من قبل النظام وعدم قدرته على التعايش مع الشعب، وعدم توفيره فرصة أمام كل أصناف الانتهاكات لحقوقه، كل ذلك يترك آثاراً وخيمة على مستقبل البلاد ويزيد من الاحتقان.

وطالبت الوفاق بالإفراج عن المعتقلين فوراً ووقف الانتهاكات والمداهمات وإطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي الذين يستخدمهم النظام كرهائن للحل السياسي.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus