المعارضة تعلن عن برنامجها لذكرى الثورة: غدًا التظاهر في العاصمة... و8 مسيرات حتى الأسبوع المقبل

2014-02-07 - 12:45 م

مرآة البحرين (خاص): أعلنت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة عن برنامجها في الذكرى الثالثة للثورة الذي تضمن 8 مسيرات ابتداءاً من مسيرة عالي اليوم وصولاً للتظاهرة الجماهيرية الكبرى التي أعلن عنها الشيخ علي سلمان في شارع البديع 15 فبراير/شباط.

ويشهد برامج قوى المعارضة مسيرة في العاصمة المنامة غداً السبت، في حين ستنقل المعارضة تظاهرتها يوم الأحد لجزيرة المحرق وتحديداً قرية الدير، على أن تكون "عاصمة الثورة" سترة على موعد مع مسيرة جماهيرية الاثنين.

في المقابل ستكون منطقة البلاد القديم نقطة الانطلاق لمسيرة الثلاثاء، ودوار كرانه - ابو صيبع لفعالية الأربعاء، إلى جانب مسيرة يوم الخميس التي ستقام في مدينة عيسى (توبلي).

وكان أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان قد أشار إلى عدم تنظيم قوى المعارضة لأي فعالية يوم الجمعة المقبل 14 فبراير/ شباط لكي لا تتعارض مع الفعاليات الأخرى.

وتشمل فعاليات قوى المعارضة في الذكرى السنوية الثالثة للثورة مقاطعة كل المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والمعاملات البنكية والمعاملات التجارية والبيع والشراء وكل المعاملات والمجمعات والأسواق وحتى محطات البنزين وكل انواع المعاملات التجارية الخميس المقبل.

كما دعت لإطلاق صرخات التكبير الساعة التاسعة مساءً في كل أرجاء البحرين ليلة الجمعة، علاوة عن حملة التغريد الواسعة جدا ومخاطبة الأمين العام للأمم المتحدة والرئيس الأميركي إلكترونيا الجمعة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus