«المعتقل المقابي» يفك إضرابه عن الطعام: لا فرق لديهم إن كنا أحياء أم أموات

2014-02-07 - 3:27 م

مرآة البحرين (خاص): أعلن المعتقل أحمد المقابي فك إضرابه الذي بدأه (الثلثاء 4 فبراير/ شباط) للضغط على سلطات السجن لتوفير العلاج له، مشيرا إلى أن السلطة "لا فرق لديها إن كنا من عداد الموتى أو من الأحياء".

المقابي الذي شكر كل المتضامنين معه، قال "فككت الإضراب بعد أن ارتأيت عدم الجدوى فلا فرق لديهم إن كنا من عداد الموتى أو من الأحياء. فأي ضغط نُحدثه إنما يزيدهم تعنتاً وإصرارًا على زيادة التعب النفسي والجسدي.

وأوضح في رسالة من السجن "كنتُ في فترة الثلاثة أسابيع السابقة أسجل اسمي لكي ينقلونني للعيادة ولكنهم لم يُعيروني أي اهتمام على الرغم من أنني في كل مرةٍ أبين لهم شدة المرض وتفاقمه إلا أنهم يُبادلوني بالتجاهل عن طلبي".

وتابع المقابي الذي يقضي حكما بالسجن 3 سنوات "بعد الإضراب قاموا بأخذي ومن معي ممن سجلوا أسماءهم للعيادة لمدة 3 أيام متتالية دون أي فائدة، مبينا "ننتظر في العيادة ومن ثم يعاودون إرجاعنا دون أي علاج نتلقاه أو حتى مقابلة طبيب".

وأضاف "في اليوم الثالث رفضنا العودة من العيادة دون تلقي العلاج فقالوا لنا لقد كتبنا لكم الأدويه اللازمة - دون أن يُشخِّص حالتنا المرضية طبيب - وإن لم تذهبوا من هنا سنأخدكم للحبس الإنفرادي".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus