قوى الثورة تعلن تقديم موعد فعالية الزحف إلى ميدان الشهداء إلى 14 فبراير

2014-02-11 - 10:07 ص

مرآة البحرين: قررت القوى الثورية تقديم فعالية الزحف نحو ميدان الشهداء التي كانت مقررة في 15 فبراير/ شباط إلى يوم 14 فبراير/ شباط.

جاء ذلك في بيان صدر اليوم 10 فبراير/ شباط وقعه كل من «ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير»، و «تيار الوفاء الإسلامي»، و«تيار العمل الإسلامي»، و«حركة خلاص»، و«حركة أحرار البحرين»، و«حركة الحريات والديمقراطية حق».

وجاء في البيان «أنه وبعد ملاحظة كل الظروف الموضوعية ورغبة في إتاحة الفرصة لمشاركة الجميع في فعالية الزحف الثوري نحو ميدان الشهداء تحت شعار (قادمون) والفعاليات الأخرى فإنه تقرر تقديم تاريخ هذه الفعالية الثورية إلى يوم الجمعة الموافق 14 فبراير بدلا من 15 فبراير».

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه جمعية الوفاق الوطني الإسلامية التحشيد إلى مسيرتها الكبرى في تاريخ 15 فبراير/ شباط، فيما لم تعلن عن أية فعالية خاصة بها في 14 فبراير/ شباط، حيث تركته مفتوحاً لفعاليات القوى الأخرى.

وأوضح الموقعون على البيان بأنهم يهدفون بذلك إلى «حشد أكبر قدر من أبناء شعبنا للمشاركة في كل الفعاليات المراد تنظيمها في الذكرى الثالثة للثورة المجيدة».

وكان جدل واسع قد شهده الشارع المعارض على خلفية تعارض فعالية الزحف إلى ميدان الشهداء التي قرّر لها في نفس تاريخ يوم مسيرة الجمعيات المعارضة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus